موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم بدورى الأبطال والقناة الناقلة

الأربعاء، 13 أبريل 2016 08:35 ص
موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم بدورى الأبطال والقناة الناقلة مواجهة الذهاب بين الفريقين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق برشلونة الإسبانى مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على مواطنه أتلتيكو مدريد، اليوم، ضمن ختام منافسات إياب الدور ربع النهائى لمسابقة دورى أبطال أوروبا.
ومن المقرر أن تنطلق المواجهة الحاسمة فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الأربعاء 13-4-2016، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها معقل الروخى بلانكوس ملعب "فيسنتى كالديرون" بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، وستذاع على قناة beIN sports 1HD.

برشلونة يسعى لحسم التأهل


يسعى برشلونة إلى مواصلة مشواره فى الدفاع عن لقب تشامبيونزليج بتحقيق الفوز بأى نتيجة أو التعادل من أجل ضمان التأهل للدور نصف النهائى لدورى الأبطال.

البارسا يحسم الذهاب بصعوبة


نجح الفريق الكتالونى فى حسم مواجهة الذهاب على ملعبه ووسط جماهير بـ"كامب نو"، بهدفين مقابل هدف وذلك بصعوبة، الأسبوع الماضى، حيث تقدم فيرناندو توريس للروخى بلانكوس قبل أن يتم طرده، ثم أحرز نجم أوروجواى لويس سواريز هدفين للبارسا.


أتلتيكو يسعى لتكرار سيناريو 2014


يأمل فريق أتلتيكو مدريد فى تكرار السيناريو الرائع فى موسم 2013/2014، عندما نجحت كتيبة المدرب الأرجنتينى دييجو سيميونى فى إقصاء برشلونة من نفس الدور، حيث تعادل الفريقان بنتيجة 1/1 على ملعب "كامب نو"، ثم نجح الروخى بلانكوس فى الفوز إيابا بهدف دون مقابل، وكانت هذه المرة هى المرة الأولى التى يفشل فيها الفريق الكتالونى فى التأهل للمربع الذهبى لتشامبيونزليج فى السنوات الثمانية الأخيرة.


موضوعات متعلقة..


- 24 لاعبا مهددا بالغياب عن المشاركة فى نصف نهائى دورى الأبطال

- بالفيديو.. محمد صلاح ينقذ روما من الهزيمة أمام بولونيا.. النجم المصرى يفك الصيام التهديفى بهدف رائع من صناعة توتى.. والفرعون يعزز صدارته لهدافى الذئاب فى الكالتشيو ويصبح أفضل لاعب فى المباراة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة