الترسانة تخاطب الداخلية لمنع دخول الجماهير فى لقاء الشرقية

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 01:06 م
الترسانة تخاطب الداخلية لمنع دخول الجماهير فى لقاء الشرقية فريق الترسانة
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة الترسانة إرسال خطاب رسمى إلى اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، لتأمين مباراتى الترسانة والشرقية الفاصلتين بينهما للصعود للدورى الممتاز.

يذكر أن الترسانة يستضيف الشرقية يوم السبت المقبل، فى لقاء الذهاب بينهما باستاد بنها الرئيسى، على أن تقام مباراة الإياب على استاد جامعة الزقازيق الخميس بعد القادم.

أكد أيمن على أمين صندوق الترسانة والمشرف العام على الفريق الأول، أن إدارة الشواكيش قررت مخاطبة وزارة الداخلية بخطاب رسمى لتأمين مباراتى الفريق أمام الشرقية لتحديد المتأهل للدورى الممتاز والتشديد على عدم دخول جماهير إلا المثبت فى الكشوف.

وأضاف أمين صندوق الترسانة أنه سيرسل نسخة من الخطاب إلى مديرى أمن القليوبية والزقازيق، بالإضافة إلى جمال علام رئيس اتحاد الكرة للتشديد على عدم دخول أى فرد غير مدرج بالكشوفات، مؤكدا أنه يتمنى أن تكون المعاملة بالمثل.

واختتم على تصريحاته بالقول أنه فى حالة وجود أكثر من أعضاء مجلس إدارة الشرقية فى لقاء العودة وعدد من الإعلاميين الذين سيحضرون لتغطية اللقاء، فإنه سينسحب من اللقاء فورا، مشيرا فى الوقت نفسه أنه غير مسئول عما يحدث حال دخول جماهير فى لقاء العودة بالزقازيق.



موضوعات متعلقة..


- الشواكيش ينتظرون حضور أبو تريكة أمام الشرقية

- الترسانة يدرس الاستعانة بحكام أجانب أمام الشرقية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة