أكرم القصاص - علا الشافعي

كايتى كاسيدى بطلة "The Arrow" تظهر مع الخارق جرانت جستن فى "The Flash"

الإثنين، 11 أبريل 2016 10:18 ص
كايتى كاسيدى بطلة "The Arrow" تظهر مع الخارق جرانت جستن فى "The Flash" كايتى كاسيدى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شبكة قنوات CBS أن كايتى كاسيدى وجرانت جستن بطلى مسلسلى "The Arrow" و"The Flash" سيلتقيان أخيرا فى حلقة جديدة من مسلسل "The Flash"، وذلك بعد الكثير من التكهنات حول اجتماع أبطال مسلسلى الخيال العلمى الشهيرين جرانت جستن الذى يقدم دور (فلاش) وكايتى كاسيدى التى تقدم دور المحامية لوريل أو البطلة الخارقة (Black Canary) معا، وأكد موقع "Variety" أن الحلقة التى تشهد ظهورهما سويا ستكون الحلقة الـ 17 المقرر عرضها فى مايو المقبل، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة المرتقبة ملحمة كبيرة بطبيعة الحال بين البطلين الخارقين.

ومن الملاحظ أن قصص الأبطال الخارقين وأفلامهم أصبحت من أكثر الإنتاجات ربحًا فى عالم السينما أو المطبوعات كالقصص المصورة ولكن جرت العادة أن يطل علينا الأبطال الخارقون فى أفلام لا تتجاوز مدة كل منها الساعتين إلى أن كسرت القاعدة DC Comics عبر شخصية Green Arrow فى مسلسل تحت اسم "Arrow" والذى بدأت ببثه قناة (CW) فى أمريكا أواخر عام 2012، وتعود تسمية المسلسل باسم "السهم" لأنه السلاح الأساسى الذى يستخدمه البطل فى قتاله مع أعدائه، ويجسد شخصية البطل الخارق الممثل الشاب سيتفين أميل والذى تعددت أدواره الثانوية فى أفلام لم تلقَ نجاحًا أو كضيف حلقات فى مسلسلات أخرى، إلى أن تولى بطولة هذا المسلسل والذى اعتقد أنه سيكون مدخله نحو النجومية العالمية، ليس فقط بناءً على تقمصه للدور الخاص به بشكل جيد وإنما لتفاعله الكبير مع معجبيه على صفحات التواصل الاجتماعى ومشاركته لاقتراحاتهم واهتمامه بهم بشكل دائم وهو شىء لا يوليه الاهتمام الكثير من الفنانين.

ومسلسل "The Flash" هو مسلسل تليفزيونى من تطوير الكتاب والمنتجين جريج بيرلانتى وأندرو كريسبيرج وجيف جونز، يعرض على قناة السى دبليو.
المسلسل مبنى على شخصية بارى آلين، شخص لديه سرعة خارقة. المسلسل مشتق من السهم، وتقع أحداثهما فى نفس العالم. البرق يتبع محقق الجرائم بارى آلين (غرانت غوستن) الذى يكتسب سرعة خارقة يستخدمها لمحاربة المجرمين، بما فى ذلك الآخرون الذين اكتسبوا أيضا قدرات خارقة، ولم يكن مقرر عمل مسلسل عن "The Flash"، لكن أداء حرانت جستن لاقى استحسناً عند ظهوره مرتين بدور بارى آلين فى السهم ما أقنع المنتجين بعمل حلقة تجريبية كاملة للاستفادة من ميزانية أكبر والمساعدة على تجسيد عالم بارى بمزيد من التفاصيل، كولين أتوود، مصمم ازياء السهم، تم جلبه لتصميم بذلة البرق، التى صممت على غرار القصص المصورة. الفريق الإبداعى وراء المسلسل أرادوا أن يكون البرق مشابها لنظيره فى القصص المصورة، وألا يكون مجرد تقليد ضعيف. وصور المسلسل بشكل رئيسى فى فانكوفر بكندا.

يذكر أن مسلسل "The Flash" عرض لأول مرة فى 6 أكتوبر 2014، حيث أصبحت الحلقة التجريبية له ثانى أكثر الحلقات مشاهدة فى تاريخ السى دبليو، بعد يوميات مصاص دماء فى 2009، تلقى المسلسل مراجعات إيجابية من النقاد، وربح جائزة اختيار الجمهور لـ"أفضل مسلسل دراما جديد" فى 2014، وفى 11 يناير 2015، قامت قناة CW بتجديده إلى موسم ثانى.

اخبار التليفزيون،مسلسلات اجنبية،مسلسل The Flash،مسلسل Arrow، شبكة قنوات CBS (1)

اخبار التليفزيون،مسلسلات اجنبية،مسلسل The Flash،مسلسل Arrow، شبكة قنوات CBS (2)

اخبار التليفزيون،مسلسلات اجنبية،مسلسل The Flash،مسلسل Arrow، شبكة قنوات CBS (3)

اخبار التليفزيون،مسلسلات اجنبية،مسلسل The Flash،مسلسل Arrow، شبكة قنوات CBS (4)

اخبار التليفزيون،مسلسلات اجنبية،مسلسل The Flash،مسلسل Arrow، شبكة قنوات CBS (5)



اخبار متعلقة:


تايلر هويشهلين يقرر قتل هولاند رودين فى خامس حلقات "Teen Wolf"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة