بالصور.. 10 أسباب تدفعك لكره برشلونة.. الحكام والتمثيل على رأس القائمة

الأحد، 10 أبريل 2016 11:52 ص
بالصور.. 10 أسباب تدفعك لكره برشلونة.. الحكام والتمثيل على رأس القائمة ميسى وسواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار فريق برشلونة الإسبانى، حالة من الجدل الكبير بين جماهير كرة القدم فى مختلف العالم، على الرغم من تقديم كتيبة البلوجرانا الإمتاع والإبداع فى المستطيل الأخضر.

وتحول الكثير من المشجعين إلى أعداء للفريق الكتالونى، مستندين على العديد من الاتهامات خاصة عقب فوز برشلونة على ضيفه أتلتيكو مدريد، بنتيجة 2/1، مساء الثلاثاء، فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.

ورصدت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، العديد من الأسباب التى تجعل متصدر الدورى الإسبانى، وبطل تشامبيونزليج فى الموسم الماضى، غير محبوب من بعض الجماهير فى العالم، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

التمثيل



1-ميسي


يميل العديد من لاعبى فريق برشلونة إلى التمثيل والمبالغة عند السقوط على الأرض بعد التدخل من لاعبى الفريق الخصم، من أجل إضاعة الوقت فى حال تقدم الفريق بنتيجة إيجابية.

سيرجيو بوسكيتس



2-سيرجيو-بوسكيتس


على الرغم من كون سيرجيو بوسكيتس لاعب جيد، ويعتبر من أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم، إلا أن سمعته أصبحت سيئة فى السنوات الأخيرة نظرا للحالات العديدة التى قام فيها بالتظاهر بالإصابة، ومن أبرزها المشهد الذى لا ينسى والذى تسبب فى طرد تياجو موتا لاعب إنتر ميلان الإيطالى فى نصف نهائى تشامبيونزليج 2010.

انحياز الحكام



3-مجاملة-الحكام-للبارسا


كما قال فيليبى لويس مدافع أتلتيكو مدريد، فإن برشلونة يعتبر محميا من الاتحاد الأوروبى للعبة والحكام، حيث دائما ما يحصل الفريق الكتالونى على محاباة التحكيم فى العديد من المباريات.

أكثر من مجرد نادى



4-الكامب-نو


ذكرت صحيفة "ديلى ميل" أن شعار نادى برشلونة "més que un club" والذى يعنى "أكثر من مجرد نادى" يثير غضب واستفزاز العديد من مشجعى كرة القدم فى مختلف أنحاء العالم.

مزاعم الاحتيال الضريبى

5-ميسي-والتهرب-الضريبى


لم تكن جميع الأخبار التى تنشر عن نجوم برشلونة فى السنوات الأخيرة إيجابية، حيث لاحقت العديد من لاعبى البارسا ومنهم الأرجنتينى ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا، وخافيير ماسكيرانو العديد من الاتهامات أبرزها التهرب من دفع الضرائب.

الخطوط الجوية القطرية



6-نيمار


أثار وجود الخطوط الجوية القطرية كراعى للفريق الكتالونى مع وضع شعار الشركة على قمصان برشلونة فى الفترة الأخيرة، غضب العديد من الجماهير فى العالم، خاصة مع الترويج لدولة ذات سجل مثير للجدل فى مجال حقوق الإنسان وذلك بحسب صحيفة "ديلى ميل".

حيث أكد تقرير منظمة العفو الدولية الصادر مؤخرا أن السلطات القطرية، متهمة بالتعامل بلا مبالاة حيال "الانتهاكات المنهجية" و"المعاملة المرعبة" للعمال المهاجرين الذين يعملون فى الملاعب التى ستستضيف كأس العالم فى 2022.

لويس سواريز



7-لويس-سواريز


نجح لويس سواريز مهاجم برشلونة، فى قلب الطاولة على أتلتيكو مدريد وتسجيل ثنائية الفوز على الروخى بلانكوس، كما كان نجم أوروجواى محظوظا للغاية عندما لم يتم طرده خلال المباراة على الرغم من اعتدائه على خوان فران.

جيرارد بيكيه



8-جيرارد-بيكيه-على-تويتر


يعتبر جيرارد بيكيه مدافع البارسا سببا كافيا من أجل كره برشلونة، حيث دائما ما يسخر من المنافسين على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى رأسهم الغريم التقليدى ريال مدريد إلى حد الهجوم على نجوم الفريق الملكى.

الملل



9-برشلونة


أصبح البعض يشعر بنوع من الملل حيال برشلونة، حيث يسجل الثلاثى المدمر ميسي ونيمار وسواريز الأهداف كل أسبوع وفى معظم المباريات، وهو ما جعل ذلك يصبح عاديا لكن المذهل فى عالم كرة القدم هو الشىء غير المعتاد.

التوقيع مع اللاعبين رغم العقوبة



10-أردا-توران


على الرغم من العقوبة التى كانت مفروضة على برشلونة بعدم إبرام تعاقدات مع لاعبين جدد، إلا أن مسئولى النادى الكتالونى قاموا بضم الثنائى أردا توران وأليكس فيدال فى أغسطس الماضى وظل اللاعبان بعيدين عن المشاركة حتى انتهاء العقوبة مطلع العام الجارى، وهو ما أدى إلى اتهام النادى بالتحايل على القانون.


أخبار متعلقة


- بالفيديو..سواريز يقود برشلونة لقلب تأخره لفوز غال على أتلتيكو بعشرة لاعبين

- "استمرار العقدة" يتصدر 10 أرقام من فوز برشلونة على أتلتيكو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة