إحالة المتهمين بقتل طالب لسرقة هاتفه المحمول بالخصوص لمحكمة الجنايات

الأحد، 10 أبريل 2016 02:27 م
إحالة المتهمين بقتل طالب لسرقة هاتفه المحمول بالخصوص لمحكمة الجنايات المجنى عليه
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحالت نيابة الخصوص المتهمين بقتل طالب الخصوص لمحكمة الجنايات "محبوسين" بتهمة القتل العمد المقترن بالسرقة بالاكراه.

وأدلى المتهمان بقتل طالب عمره 14 عاما بالرصاص فى مدينة الخصوص، باعترافات تفصيلية أمام ضباط مباحث الخصوص حول ارتكابهما للجريمة، وأكدا فى اعترافاتهما أنهما فوجئا بالمجنى عليه رغم صغر سنه يحاول الدفاع عن نفسه، و"عافر معانا عندما كنا نستولى على تليفونه المحمول، فقتلناه رميا بالرصاص".
وقال المتهمان وهما كل من"محمد ج ع " سن 27 سنة عاطل و"عوض س ح " 21 سنة: كنا نسير فى شوارع مدينة الخصوص فى يوم الواقعة، كى نحدد الضحية التى سنقوم بسرقتها، وشاهدنا طالب يسير بمفرده فى الشارع فاستوقفناه، وأشهرنا السلاح النارى فى وجهه وطلبنا منه أن يعطينا تليفونه المحمول لكنه رفض وحاول مقاومتنا، ورغم أننا حذرناه من أن يقاومنا لكن مع إصراره على ذلك لم نجد أمامنا سوي التخلص منه حتى لا ينفضح أمرنا، وأطلقنا عليه الرصاص وعندما سقط علي الأرض استولينا علي هاتفه المحمول وتركناه وهربنا.

واستطرد المتهمان: لم نكن ننوى قتله، وكنا نريد سرقته فقط، لكنه كان يدافع عن تليفونه بطريقة لم نرها من قبل، ومن شدة خوفنا أن ينكشف أمرنا قتلناه بالرصاص، لكن فى النهاية تم ضبطنا".

بدأت تفاصيل الجريمة عندما تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم الخصوص يفيد تلقيه بلاغا من مستشفى المطريه بوصول "يوسف ناصر موريس عبد الله حنا" 14 سنة طالب مصاب برش خرطوش بمنتصف البطن، وتوفى أثناء إجراء الإسعافات اللازمة.
وأكدت تحريات الرائد أحمد عصر رئيس مباحث قسم الخصوص، والنقيب محمد الجمل معاون المباحث، أن المتهمين وهما كل من " محمد ج ع " سن 27 سنة عاطل و"عوض س ح " 21 سنة عاطل، يكونان فيما بينهما تشكيلا عصابيا للسرقة بالإكراه، وأنهما أثناء الاستيلاء على الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه حاول مقاومتهما، فقام المتهم الأول بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا إصابه المجنى عليه التى أودت بحياته.
تم استئذان النيابة العامة وتمكن ضباط وحده مباحث القسم من القبض عليهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأرشدا عن السلاح النارى المستخدم فى الواقعة " فرد خرطوش" محلى الصنع وعدد 2 طلقه من ذات العيار، وبحوزة الثانى الهانف المحمول الخاص بالمجنى عليه، تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 5987 إدارى قسم الخصوص لسنة 2015، وبعرضه علي النيابة العامة أمرت نيابة الخصوص بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق.


موضوعات متعللقة..


- أب للمتهمين بقتل ابنه: "ياريت كانوا خدوا 200 جنيه ثمن الموبايل وسابهولى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة