أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 10 / 4 / 2016

الأحد، 10 أبريل 2016 10:28 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 10 / 4 / 2016 فريق انبى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 10 / 4 / 2016 والتى كان فى مقدمتها ، خسارة أنبى أمام مونانا الجابونى بهدفين مقابل لا شىء فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الأحد على استاد مونيداج فى مدينة ليبرفيل الجابونية، فى ذهاب دور الـ 16 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وفوز المصرى على الدخلية 2 / 1 ليتأهل لدور الـ8 من كأس .

إنبى يخسر بثنائية نظيفة من مونانا الجابونى فى الكونفدرالية

خسر إنبى بثنائية نظيفة أمام مستضيفه مونانا الجابونى، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الأحد، على استاد مونيداج فى مدينة ليبرفيل الجابونية، فى ذهاب دور الـ16 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، سجل ريك مارتيل ألوجو الهدف الأول فى الدقيقة 16، وجاء الهدف الثانى عن طريق بيم فى الدقيقة 65 من ركلة جزاء ليقرب بذلك فريقه من إقصاء الفريق البترولى من هذا الدور بالكونفدرالية.

المصرى يهزم الداخلية 2 / 1 ويتأهل لدور الثمانية بالكأس


حقق فريق المصرى البورسعيدى فوزا صعباً على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى أولى مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر " عبور لاند " ليتأهل لدور الثمانية للبطولة الأقدم فى مصر . تقدم إسلام عبد النعيم للداخلية فى الدقيقة 49 من عمر المباراة، وتعادل الأفريقى ويلسون للمصرى فى الدقيقة 71 ، ليحتكم الفريقان إلى الوقت الإضافى يستطيع من خلالها سعيد مراد إحراز الهدف الثانى للفريق البورسعيدى فى الدقيقة الأولى فى الشوط الإضافى الأول.

يانج أفركانز التنزانى يصل القاهرة 18 أبريل لمواجهة الأهلى بدورى الأبطال

تقرر وصول بعثة فريق يانج أفريكانز التنزانى للقاهرة صباح يوم 18 أبريل الجارى، استعدادا لمواجهة الأهلى يوم 20 من الشهر ذاته على ملعب برج العرب فى إياب دور الـ 16 لدورى الأبطال الأفريقى.

جلسة بين الأهلى والجبلاية وفالكون لترتيب حضور الجمهور مباراة أفريكانز

يعقد العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة جلسة غداً ، الاثنين، مع اللواء شرين شمس المدير التنفيذى بالنادى الأهلى ومسئولين من شركة "فالكون" للتأمين من أجل الترتيب لحضور الجمهور مباراة الأهلى ويانج أفريكانز التنزانى يوم 20 أبريل الجارى فى إياب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا المُقرر ، ويتطلع الأهلى لحضور عدد من جمهوره مباراة العودة أمام بطل تنزانيا، من أجل دعمه لعبور هذا الدور واستكمال المشوار نحو استعادة اللقب الأفريقى.

المقاصة تُعيد تنظيم كأس السوبر المصرى السعودى

خاطب مسئولو نادى المقاصة الاتحادين المصرى والسعودى لكرة القدم من أجل إعادة تنظيم بطولة السوبر المصرى السعودى بمشاركة بطلى السوبر بالبلدين فى إطار خطة النادى الفيومى لتوطيد أواصر الصلة بين البلدين.

كما خاطب مسئولو نادى المقاصة وزارتى الشباب والرياضة بالبلدين من أجل التجهيز لإقامة السوبر المصرى السعودى بشكل سنوى مع انتظام المسابقة حيث ترغب إدارة النادى الفيومى برئاسة اللواء محمد عبد السلام فى توسيع سبل التعاون بين البلدين فى المجال الرياضى.

عصام عبد الفتاح يُعلن خوضه انتخابات الجبلاية المقبلة.. رسمياً

أكد عصام عبد الفتاح، عضو اتحاد الكرة المستقيل، والمدير الفنى للجنة الحكام بالإمارات، أنه قرر خوض انتخابات الجبلاية المقبلة، رسمياً، موضحاً أن توليه منصب المدير الفنى للجنة حكام الإمارات، سيكون لفترة زمنية محدودة، لا تتعدى الخمسة أشهر، ثم يعود لمواصلة مسيرته فى إدارة الكرة المصرية.

الجبلاية تناقش "سيديهات" مرتضى منصور والتوأم فى جلسة الثلاثاء

كشف جمال الغندور رئيس لجنة الحكام، أنه تقدم بـcd إلى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، متضمن الهجوم على الحكام من قبل رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور ونفس الأمر للنادى المصرى.
تابع جمال الغندور لـ"اليوم السابع"، جميع الانتقادات الخارجة عن النص من قبل الأندية تسجل وتم تسليم مذكرة رسمية بهذا الهجوم إلى مجلس الإدارة للرد عليه فى اجتماع مجلس الإدارة المقرر له الثلاثاء المقبل.

نادى الشرطة يكرم مدير الجبلاية

كرم نادى الشرطة بمدينة نصر، العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، فى الحفل السنوى الذى ينظمه النادى والخاص بيوم اليتيم، وذلك تحت إشراف العميد ياسر يوسف مدير النادى. كما حرصت إدارة النادى على تكريم اليتيم فى عيده بجانب أسر الشهداء فى حضور عدد كبير من قادة وزارة الداخلية.

صالح جمعة يُعلن جاهزيته للمشاركة فى تدريبات ومباريات الأهلى الأحد

أعلن صالح جمعة لاعب خط وسط الأهلى، جاهزيته للمشاركة مع فريقه فى المباريات المقبلة، ابتداءً من لقاء إنبى المُقرر له الجمعة المقبل ثم يانج أفريكانز التنزانى فى البطولة الأفريقية.

كهربا يقود الأبيض أمام الداخلية.. وعودة مصطفى فتحى

خاض محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الزمالك التدريبات الجماعية لفريقه دون التأثر بالإصابة الخفيفة التى تعرض لها أمس فى مباراة مولودية بجاية الجزائرى بدور الـ16 من دورى ابطال افرقيا.
كما شهدت تدريبات الزمالك اليوم عودة مصطفى فتحي لخوض التدريبات الجماعية بعد التعافي من الإصابة فى عضلات البطن والتى كان يعانى منها فى الفترة الماضية وتعرض لها فى معسكر المنتخب الوطنى لمباراتى نيجيريا.

شيكابالا فى صفقة مقايضة الزمالك مع "ثلاثى" المقاصة

دخل مسئولو نادى الزمالك فى مفاوضات جادة مع نظرائهم فى المقاصة لشراء ثلاثى الفريق الفيومى محمود عبد العاطى دونجا وعمرو بركات ومحمود وحيد، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض فى الموسم الجديد.

واتفق الناديان على إجراء صفقة تبادلية "مقايضة" بمقتضاها يتنازل المقاصة عن الثلاثى دونجا وبركات ووحيد مقابل تنازل الزمالك عن الرباعى شيكابالا وإسلام جمال وياسر إبراهيم ومحمد أبو جبل، مع قيام مسئولى القلعة البيضاء بدفع مبلغ مالى جارى الاتفاق عليه حاليا.

عمرو زكى يحسم موقف انضمامه لمنتخب الشاطئية خلال 48 ساعة

يحسم عمرو زكى نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، موقفه خلال 48 ساعة من أجل الانضمام لمنتخب الكرة الشاطئية بقيادة أحمد عبد الرازق، من عدمه. يعقد خالد لطيف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على منتخب الصالات والشاطئية ومعه أحمد عبد الرازق، جلسة خلال ساعات مع عمرو زكى لحسم موقفه من اللعب لمنتخب مصر للكرة الشاطئية.


اخبار متعلقة:



- إنبى يخسر بثنائية نظيفة من مونانا الجابونى فى الكونفدرالية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة