نيابة الهرم تنتقل لسماع أقوال 177متهما بعد حجز 3متهمين بالشذوذ مصابين بالإيدز

الأربعاء، 09 مارس 2016 12:21 م
نيابة الهرم تنتقل لسماع أقوال 177متهما بعد حجز 3متهمين بالشذوذ مصابين بالإيدز اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة
كتبت مى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب رئيس النيابة، إلى قسم الهرم لسماع أقوال 177 متهمًا، فى واقعة احتجاز 3 متهمين بالشذوذ الجنسى داخل حجز عمومى، بعد أن أبلغت شقيقة أحد المتهمين المدعو "فرولة" بإصابته بمرض الإيدز.

على جانب آخر خاطب المستشار عبد الرحمن أشرف وكيل أول النيابة المعامل المركزية بوزارة الصحة، من أجل الانتهاء من توقيع الكشف الطبى على المحتجزين الـ177، لبيان ما إذا كان أصيب أى منهما بمرض الإيدز، نتيجة الاختلاط بالمتهمين سالفى الذكر من عدمه، والإسراع فى تسليم نتائج العينات.

كانت مصادر قضائة، كشفت أن النيابة العامة أصدرت قراراً منذ عدة أيام بحبس 3 متهمين فى قضية شذوذ جنسى 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعد ضبطهم داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة الهرم، على خلفية معلومات كشفتها تحريات الأجهزة الأمنية عن ممارستهم الرزيلة والشذوذ الجنسى.

وأضاف المصدر، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه تم ترحيل المتهمين إلى قسم شرطة الهرم، الذى تولى توزيعهم على حجزين منفصلين داخل قسم الشرطة يضمان مجتمعين عدد 177 متهمًا فى قضايا مختلفة، تنوعت ما بين سرقات ومخدرات وسلاح، بالمخالفة للقواعد المتبعة فى مثل تلك القضايا، فكان من اللازم إيداعهم بالحبس الإنفرادى منعاً لممارستهم الشذوذ الجنسى مع أى من المحتجزين.

وأضاف المصدر، أن شقيقة أحد المتهمين فى قضية الشذوذ الجنسى، حضرت إلى النيابة العامة، وأدلت بمعلومات أفادت فيها بأن شقيقها مصاب بمرض الإيدز، وعليه صدر قرار من النيابة العامة بعرضه على المعامل المركزية بوزارة الصحة لبيان حقيقة تلك المعلومة، ومدى إصابته بالمرض من عدمه، وتبين بعدما ورد التقرير الطبى للنيابة العامة أن العينة إيجابية.


أخبار متعلقة..


قصة شقيقة متهم بالشذوذ أنقذت 177محتجزا بقسم الهرم من الإيدز.. أبلغت بإصابة شقيقها ومعامل الصحة تثبت إيجابية العينة.. عرض المتهمين بذات القضية للفحوصات..ومصدر: الفيروس يظل خاملا 6 أشهر فى بداية الإصابة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة