بالفيديو.. بنفيكا يتأهل لربع نهائى تشامبيونز ليج فى اللحظات القاتلة أمام زينيت

الأربعاء، 09 مارس 2016 09:12 م
بالفيديو.. بنفيكا يتأهل لربع نهائى تشامبيونز ليج فى اللحظات القاتلة أمام زينيت جانب من مباراة زينيت وبنفيكا
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف فريق بنفيكا البرتغالى بطاقة التأهل لربع نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد سيناريو درامى أمام مضيفه زينيت سان بطرسبرج الروسى، فى إياب دور الـ 16 للبطولة، انتهى بفوز الفريق البرتغالى بهدفين لهدف فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

المباراة كانت مثيرة للغاية فى أحداثها، وشهد الشوط الأول العديد من الهجمات المتبادلة على المرميين، ولكن دون جدوى، إلا أن النجم البرازيلى المخضرم هالك، نجح فى تسجيبل الهدف الأول لزينيت فى الدقيقة 69 من الشوط الثانى بضربة رأسية، ليعلن عن تقدم فريقه ويُعادل نتيجة مباراة الذهاب.

اللقاء كان فى طريقه إلى شوطين إضافيين، إلا أن بنفيكا نجح فى خطف هدف التعادل عن طريق قائده نيكولاس جايتان، قبل 5 دقائق من النهاية، بعدما تابع تسديدة صاروخية من زميله راؤول خيمينيز تصدى لها حارس زينيت ببراعة، ثم سجل أندرسون تاليسكا الهدف الثانى قبل لحظة واحدة من صافرة النهاية.

بذلك الفوز تأهل بنفيكا لربع نهائى البطولة بنتيجة إجمالية 3 : 1 فى مجموع المباراتين، بعد فوزه فى لقاء الذهاب بهدف دون رد، كما أنه تأهله لدور الـ 8 يأتى للمرة الأولى بعد 3 مواسم متتالية، كان يودع فيها البطولة من دور المجموعات، عقب خروجه من ربع النهائى للمرة الأخيرة فى موسم 2011 – 2012.

وحصد بنفيكا بذلك بطاقة التأهل الثالثة لربع النهائى، بعد ريال مدريد الإسبانى الذى تاهل على حساب روما الإيطالى، وفولفسبورج الألمانى الذى تأهل على حساب جينت البلجيكى، علماً بأن قرعة ربع النهائى سوف تقام يوم الجمعة 18 مارس الجارى.




أخبار متعلقة ..


الكاف يدعم محمد صلاح بعد الخسارة من ريال مدريد

بالفيديو والصور.. محمد صلاح يتحول لمدرب "زحف" أمام ريال مدريد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة