بالفيديو.. الثأر عنوان موقعة تشيلسى وسان جيرمان بتشامبيونزليج

الأربعاء، 09 مارس 2016 07:00 ص
بالفيديو.. الثأر عنوان موقعة تشيلسى وسان جيرمان بتشامبيونزليج تياجو سيلفا ودييجو كوستا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتضن مساء اليوم، الأربعاء، ملعب ستامفورد بريدج مواجهة ثأرية بين تشيلسى الإنجليزى أصحاب الأرض وباريس سان جيرمان، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا.

حسم نادى باريس سان جيرمان على ملعبه حديقة الأمراء نتيجة لقاء الذهاب بالفوز على تشيلسى 2/1 سجل للبياسجى زلاتان إبراهيموفيتش وإدينسون كافانى فيما أحرز هدف البلوز الوحيد جون أوبى ميكيل.

موقعة ستامفورد بريدج الليلة، سُتعيد إلى الأذهان المباراة المثيرة التى جمع الفريقين الموسم الماضى فى نفس المرحلة من البطولة، فبعد التعادل فى فرنسا بهدف لكل منهما بمواجهة الذهاب، إنتهت مباراة الإياب بينهما بالتعادل 1-1 وامتدت المباراة لوقتين إضافيين كان خلالهما النادى اللندنى متفوقاً 2-1 حتى الدقيقة 114 التى سجل فيها البرازيلى تياجو سيلفا هدف التعادل الثانى ليمر النادى الباريسى للدور ربع النهائى.


تشيلسى يدخل هذه المباراة بشكل مختلف فخلال دور الـ 16 الذى جمعه بباريس سان جيرمان بدورى أبطال أوروبا الموسم الماضى كان يتصدر البريميرليج الذى توج بلقبه تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو، لكن الموسم الحالى يحتل المركز العاشر بعد فترة عصيبة بالدورى الإنجليزى تم إقالة "سبيشيال وان" على أثرها وتعيين جوس هيدينك بديلاً له.



فى المقابل يبدو باريس سان جيرمان فى أفضل حالاته، فهو فى صدارة ليجا1 بفارق قياسى حيث يعتليها برصيد 74 نقطة بفارق 23 نقطة عن أقرب منافسيه موناكو ويقترب من والتتويج باللقب الرابع على التوالى.


ولكن هذا لا يعنى أن النادى اللندنى سيكون منافساً سهلاً فى ملعبه الذى لم يخسر عليه أى مباراة فى دورى الأبطال هذا الموسم، وخاصة مع تحسن نتائجه بشكل لافت منذ حضور هيدينك فى ديسمبر الماضى، حيث لم يخسر أى مباراة فى الدورى الممتاز منذ 13 مرحلة وحقق ثلاثة انتصارات فى مبارياته الثلاثة الأخيرة.

يعانى لوران بلان مدرب فريق باريس سان جيرمان قد يواجه مشكلة إيجاد بدائل للاعبى الوسط بليز ماتيودى وماركو فيراتى فى حالة عدم إكتمال جاهزيتهما للمشاركة فى اللقاء كما يفتقد هيدينك جون تيرى قائد الدفاع.



أخبار متعلقة..


دورى الأبطال.. حقائق لا تعرفها عن قمة تشيلسى وسان جيرمان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة