ليبى: روما قادر على تحقيق المعجزة.. وتوتى سيد قراره

الثلاثاء، 08 مارس 2016 10:14 ص
ليبى: روما قادر على تحقيق المعجزة.. وتوتى سيد قراره مارشيلو ليبى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مارشيلو ليبى، المدير الفنى السابق للمنتخب الإيطالى، على قدرة فريق روما المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، على تحقيق المعجزة، بالإطاحة بفريق ريال مدريد الإسبانى من دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، موضحاً أن كرة القدم لا تعرف المستحيل.

ويحتاج روما للفوز بثلاثية نظيفة فى مباراة الإياب، التى ستقام اليوم بملعب "سانتياجو برنابيو"، بعدما خسر فى مباراة الذهاب بالعاصمة الإيطالية بهدفين دون مقابل.

وقال مارشيلو ليبى، فى تصريحات لشبكة "ميدياست" الإيطالية، "روما قادر على التأهل للدور ربع النهائى، صحيح أن المهمة صعبة للغاية، لكن لا يوجد شىء مستحيل فى عالم كرة القدم".

أضاف، المدرب الفائز ببطولة كأس العالم 2006 مع المنتخب الإيطالى، "مشوار الدورى الإيطالى لا يزال طويلاً، ولا يجب استبعاد روما من دائرة المرشحين للحصول على اللقب، المنافسة بين يوفنتوس ونابولى وروما ستستمر حتى الجولة الأخيرة".

واصل مارشيلو ليبى تصريحاته قائلاً، "يجب على فريق روما أن يؤمن بحظوظه فى الحصول على لقب الدورى الإيطالى، بعد الانتصارات المتتالية التى حققها الفريق مؤخراً، إدارة روما دعمت صفوف الفريق بصفقات رائعة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية".

وعن موقف قائد فريق روما، فرانشيسكو توتى بشأن الاستمرار فى الملاعب لمدة موسم آخر من عدمه، قال المدرب الإيطالى، "توتى وحده هو من يملك القرار وليس الإدارة، فقد لعب فى النادى لمدة 20 عاماً، ويجب على الجميع أن يتقبل قرار اللاعب أياً كان".


أخبار متعلقة..


- حصاد المحترفين فى أسبوع.. كوكا يقهر شباك كاسياس.. محمد صلاح هداف روما.. الننى يظهر للمرة الأولى فى الدورى الإنجليزى.. فوز على غزال وكريم حافظ.. وهزيمة عمرو وردة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة