أكرم القصاص - علا الشافعي

صفقات الدورى الإنجليزى "مش كلها ناجحة".. باتو ينضم لصلاح و5 آخرين

الثلاثاء، 08 مارس 2016 08:36 ص
صفقات الدورى الإنجليزى "مش كلها ناجحة".. باتو ينضم لصلاح و5 آخرين محمد صلاح بقميص تشيلسى
كتب- أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت أندية الدورى الإنجليزى على مدار تاريخ المسابقة عدة صفقات فى فترة الانتقالات الشتوية لكنهم لم يقدموا هؤلاء اللاعبين المنتظر منهم عندما انضموا إلى "البريميرليج" لأسباب مختلفة منها لعدم الحصول على فرصة كاملة ولأسباب فنية بحسب وجهة نظر المدربين.
فى هذا الصدد نرصد 6 صفقات شتوية لم يُكتب لها النجاح فى الدورى الانجليزي:
1


ألكساندر باتو:


البرازيلى باتو الذى لم يشارك حتى الآن فى أى مباراة مع تشيلسى منذ قدومه من الدورى البرازيلى يناير الماضى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وعندما غاب المهاجم الأساسى للبلوز دييجو كوستا للإصابة شارك البوركينى بيرتراند تراوري، ونحن الآن فى شهر مارس ومن المفترض أن ينتهى الموسم فى مايو المقبل ولم يشارك باتو حتى الآن.
2


خوان كوادرادو


الكولومبى الذى انضم لصفوف تشليسى قادما من فيورنتينا الايطالى فى يناير 2015 مقابل 26 مليون جنيه استرلينى ورحل إلى يوفنتوس عقب نهاية أول موسم له مع الفريق دون أن يقدم أى شيء للبلوز.
3


فيكتور فالديس


الحارس الاسبانى السابق لبرشلونة الذى لم ينال التعامل اللائق به فى مانشستر يونايتد الانجليزى عندما انضم للشياطين الحمر فى يناير 2015، بعد أن نلقى اهمالا واضحاً من الهولندى لويس فان جال المدير الفنى لمانشستر يونايتد ليدفعه إلى الرحيل لينضم إلى صفوف ستاندر لياج البلجيكى فى يناير 2016 بعد المشاركة فى مباراتين فقط طوال العام الذى قضاه فى "أولد ترافورد".
4


ستيفين بينار


تعاقد نادى توتنهام مع الجنوب أفريقى ستيفن بينار فى يناير 2011 مقابل 3 ملايين جنيه استرلينى لكنه لم ينال الفرصة فى ملعب "وايت هارت لين" ورحل على سبيل الاعارة إلى ايفرتون قبل أن يتم شراءه نهائياً.
5


ماوريسيو بيليجرينو


تعاقد معه ليفربول عام فى يناير 2005 بناء على طلب رافاييل بينيتيز المدير الفنى وقتها قادما من فالنسيا الاسباني، لكنه رحيل فى صيف 2005 مبارشرة بعد المشاركة فى 13 مباراة أثبت خلالها أنه لا يليق بتمثيل "الريدز".
6

محمد صلاح


بعد صراع طويل بين ليفربول وتشيلسى انتقل الفرعون المصرى إلى صفوف "البلوز" قادما من بازل السويسرى مقابل 11 مليون جنيه استرليني، لكن شخصية البرتغالى جوزيه مورينيو الغريبة منعت تألق صلاح لينتقل على سبيل الاعارة إلى فيورنتينا ويصبح أحد أهم نجوم الدورى الايطالى الآن مع روما المنضم إليه الصيف الماضى وهو الآن هداف الذئاب بـ11 هدفاً فى "الكالتشيو".


اخبار متعلقة:


- أسوأ صفقات فيرجسون كلفت مانشستر يونايتد 165 ألف إسترلينى × الدقيقة

- بالصور.. حسام غالى يتصدر اسوأ صفقات لاعبى خط الوسط فى البريميرليج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة