محمد أبو حامد: قانون ضبط الأداء الأمنى خطوة جيدة لابد من تشجعها

الإثنين، 07 مارس 2016 12:11 ص
محمد أبو حامد: قانون ضبط الأداء الأمنى خطوة جيدة لابد من تشجعها محمد أبو حامد
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب ، إن الملامح الرئيسية لقانون ضبط الأداء الأمنى خطوة لابد من تشجيعها وتسليط الضوء عليها، كما تم تسليط الضوء على بعض التجاوزات التى قام بها بعض أمناء الشرطة.

وأوضح أبو حامد لـ" اليوم السابع"، أنه من بعد الأحداث الأخيرة التى وقعت، أعلن وزير الداخلية عن إجراءه لمراجعة لبعض القوانين التى تحكم انضباط رجال الشرطة، مشيرًا إلى أن الدولة بجانب محاربتها الإرهاب حريصة فى الوقت ذاته على عدم وجود أى تجاوازات تجاه المواطنين.


وأشار عضو مجلس النواب إلى أن كل خطوة تتخذها وزارة الداخلية تجاه الحد من السلاح وتقنين استخدامه وتكثيف تدريب رجالها فى التعامل مع المواطنين من الخطوات الايجابية التى يتطلب علينا تشجيعها.



موضوعات متعلقة ..



"الداخلية" تُدرب رجالها على قوانين ضبط الأداء الأمنى الجديد بعد تعديلها.. ورش عمل بأكاديمية الشرطة تُشدد على تحسين الصورة الذهنية لرجل الشرطة.. ودعم العلاقة بين الأمن والمجتمع لتحقيق المصلحة الوطنية


ننشر ملامح قانون ضبط الأداء الأمنى قبل عرضه على البرلمان.. يُحذر من اصطحاب السلاح الميرى أثناء فترة الراحة.. ويشدد على سرعة انعقاد مجالس تأديب للمخالفين.. وتحقيق العدالة الناجزة.. ومكافأة المتميزين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة