تسريحة شعر موحدة فى عرض Sacai بأسبوع الملابس الجاهزة للارتداء بباريس

الإثنين، 07 مارس 2016 08:00 م
تسريحة شعر موحدة فى عرض Sacai بأسبوع الملابس الجاهزة للارتداء بباريس أسبوع الملابس الجاهزة للارتداء
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتوالى عروض أسبوع الملابس الجاهز للارتداء الذى يقام حالياً بباريس، وتتوالى معها التصميمات المميزة التى يقدمها مصممو الأزياء أثناء العروض، حيث قدم مصمم الأزياء Sacai مجموعة من التصميمات الأنيقة، التى احتوت على موديلات متنوعة من الأزياء الشتوى، وحرص Sacai على أن تعكس الألوان روح الشتاء، فاعتمد على الألوان الدافئة مثل البنفسجى والزيتى و الأزرق الداكن، بالإضافة إلى اللون النبيتى و الأسود.
موضة (1)
1-إحدى العارضات ترتدى تصميم لـ Sacai


وحرص Sacai على ظهور العارضات بشكل مميز، وبعيد عن التصميمات التقليدية، فاستخدم أشكال من الأحزمة التى تشبه ذراع الشنط المدرسية، وارتدتها العارضات فى منطقة أسفل الصدر، كما تواجدت فى الجزء السفلى من التصميمات التى تحتوى على قصات مختلفة على منطقة الفخذين.

وكما تميزت تصميمات Sacai و أزيائه بالاختلاف ، حرص على ظهور العارضات بتسريحة شعر موحدة، وهى عبارة عن كعكة مرفوعة حتى الجزء الأمامى من الرأس، كذلك اعتنى باللمسة الجمالية للعارضات، فلجأ إلى شكل غريب من المكياج، باستخدام ظلال الجفون الذى يميل إلى لون الدخان الداكن الذى غطى عيون العارضات بأكملها، ووصل إلى أسفل الحاجب، ليكون من أبرز الأشياء فى عرض Sacai.
موضة (2)
2-الكعكة العالية تسريحة الشعر المميزة للعرض


ويبدو أن Sacai ينتمى إلى مدرسة مصممى الأزياء الذين يفضلون التناسق وظهور العارضات بشكل موحد، ونقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية ننشرصور العارضات التى ارتدين حذاء أسود ذو حجم ضخم، ليظهرن بشكل متناسق ومنظم.

موضة (3)
3-تصميم مميز من اللون البنفسجى الداكن


موضة (4)
4-جانب من عرض Sacai


موضة (5)
5-تصميم آخر من اللون البنفسجى مع جاكت بيج مميز


موضة (6)
6-ظلال الجفون الداكن


موضة 7
7-حذاء أسود بشكل موحد


الموضوعات المتعلقة:



موضة خريف وشتاء 2016 بتوقيع دار أزياء جيفنشى

تصميمات كلاسيكية من الجلد باللون الأسود فى عرض Thierry Mugler









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة