بالفيديو والصور..انفجار عبوة بدائية أمام نادى طلبة عمان بالمهندسين. تهشم 5 سيارات دون وقوع خسائر فى الأرواح.. قيادات الداخلية تتفقد موقع الحادث والنيابة تكلف جهاز الأمن الوطنى بكشف ملابسات الحادث

السبت، 05 مارس 2016 04:09 ص
بالفيديو والصور..انفجار عبوة بدائية أمام نادى طلبة عمان بالمهندسين. تهشم 5 سيارات دون وقوع خسائر فى الأرواح.. قيادات الداخلية تتفقد موقع الحادث والنيابة تكلف جهاز الأمن الوطنى بكشف ملابسات الحادث انفجار المهندسين
كتب: بهجت أبو ضيف و أحمد متولى و محمد محسوب وحازم سعد حسب الله - تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انفجر فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عبوة بدائية بشارع غزة أمام نادى طلبة عمان بمنطقة المهندسين، مما تسبب فى تحطم 5 سيارات دون وقوع خسائر فى الأرواح.

وكلفت النيابة العامة، قطاع الأمن الوطنى وإدارة البحث الجنائى بوزارة الداخلية، لاتخاذ إجراءات التحرى وكشف ملابسات الانفجار للوصول إلى مرتكبيه، مع تكليف خبراء المفرقعات بإدارة الأدلة الجنائية، للقيام بفحص محيط الانفجار والتحفظ على المخلفات الناتجة عنه لبيان أسبابه والمادة المستخدمة.

وانتقل فريق من نيابة شمال الجيزة الكلية، إلى موقع الانفجار لإجراء المعاينة التصويرية والاستماع لأقوال شهود العيان، وسؤال حراس العقارات القريبة عن الواقعة.

تلقت النيابة العامة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، إخطارا من الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة، يفيد بوقوع انفجار، أسفر عن تحطم بعض السيارات.

من جانبه قال اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إن الانفجار الذى شهده تقاطع شارعى فوزى رماح مع شارع غزة بالمهندسين، وقع بسيارة مركونة بالقرب من إحدى المستشفيات.

وأضاف شلبى، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الحادث لم يسفر عن وقوع قتلى أو مصابين، وأنه انتقل وبصحبته خبراء المفرقعات إلى موقع الحادث، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكشف ملابسات الانفجار.

كما كثفت قوات الشرطة من تواجدها، وفرضت كردونا أمنيا، بالتزامن مع وصول اللواء أحمد حجازى، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، حيث تفقد موقع الانفجار للإطلاع على الأوضاع الأمنية.










انفجار المهندسين (1)

انفجار المهندسين (15)

انفجار المهندسين (16)

انفجار المهندسين (17)

انفجار المهندسين (18)

انفجار المهندسين (19)

انفجار المهندسين (20)

انفجار المهندسين (21)

انفجار المهندسين (22)

انفجار المهندسين (23)

انفجار المهندسين (24)

انفجار المهندسين (25)

انفجار المهندسين (26)

انفجار المهندسين (27)

انفجار المهندسين (28)

انفجار المهندسين (29)

انفجار المهندسين (30)

انفجار المهندسين (31)

انفجار المهندسين (32)

انفجار المهندسين (33)

انفجار المهندسين (34)

انفجار المهندسين (35)

انفجار المهندسين (36)

انفجار المهندسين (37)


- قوات الأمن تفرض كوردوناً أمنياً بمحيط انفجار شارع غزة بالمهندسين

- مباحث الجيزة: انفجار المهندسين وقع بسيارة مركونة بمحيط مستشفى

- تهشم 5 سيارات بمحيط انفجار جسم غريب بجوار نادى الطلبة العمانى بالمهندسين

- انفجار جسم غريب أمام نادى الطلبة العمانى بالمهندسين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة