كلاكيت 100 مرة.. بالصور.. داعش تدرب أطفالا أيتاما على حمل السلاح

الجمعة، 04 مارس 2016 11:03 ص
كلاكيت 100 مرة.. بالصور.. داعش تدرب أطفالا أيتاما على حمل السلاح تدريب أطفال داعش على حمل السلاح
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إضافة إلى الجرائم غير الإنسانية التى ترتكبها الجماعة الإرهابية داعش ليل نهار، نشر موقع ديلى ميل مجموعة من الصور بالإضافة إلى مقطع فيديو يوضح سقطة جديدة للتنظيم الإرهابى "داعش"، بعد أن قام بالاستيلاء على دار أيتام فى سوريا، وبدأ فى استخدامهم فى الحرب الدائرة هناك، كذلك توضح الصور أن التنظيم يقوم بتدريبهم على إطلاق النار، وحمل الأسلحة.

جيل جديد من المقاتلين، هكذا أطلق تنظيم داعش على مجموعة الأطفال الجديدة التى قامت الجماعة الإرهابية بالسيطرة عليهم، مقطع الفيديو يوضح ارتداء الأطفال لملابس مموهة مع تغطية الوجه، وإلى جوارهم أحد أعضاء داعش يقوم بتدريبهم على أوضاع عسكرية، كما يظهر البعض منهم يحمل ألعابا على شكل أسلحة، فهى فى الأساس ليست ألعابا ولكن يحاول التنظيم الإرهابى تدريب الأبرياء على حمل السلاح وإطلاق النار.

وعلى الرغم من بشاعة الصور، إلا أنها ليست المرة الأولى التى يرتكب فيها التنظيم الإرهابى مثل هذا الفعل الخارج عن كل القوانين والأعراف، بل سبق وأن استولى على دار أيتام من قبل فى العراق، فضلاً عن تجنيد الأطفال من كل مكان فى العالم، فى محاولة لصنع جيل جديد من الإرهابيين.


داعش، ديلى ميل، سوريا، تدريبات اطلاق النار، حمل الاسلحة (1)

داعش، ديلى ميل، سوريا، تدريبات اطلاق النار، حمل الاسلحة (2)

داعش، ديلى ميل، سوريا، تدريبات اطلاق النار، حمل الاسلحة (3)

داعش، ديلى ميل، سوريا، تدريبات اطلاق النار، حمل الاسلحة (4)

داعش، ديلى ميل، سوريا، تدريبات اطلاق النار، حمل الاسلحة (5)



موضوعات متعلقة..


- الإسلام برىء من اغتصاب "داعش" للنساء باسم "التسرى".. بدون دليل من القرآن والسنة.. المتشددون من الفقهاء أباحوا نكاح "السيد" لجاريته دون موافقتها ودون زواج أو أجر.. "تنظيم الدولة" شرعن البغاء باسم الدين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة