إغلاق شارع أحمد عرابى بالمهندسين شهرا كاملا لإنشاء الخط الثالث للمترو.. وتحويلات مرورية لحين انتهاء الأعمال ومراقبة حركة السيارات بالكاميرات لإزالة أى معوقات مرورية.. ورصف المنطقة لتسهيل الحركة

الجمعة، 04 مارس 2016 07:27 م
إغلاق شارع أحمد عرابى بالمهندسين شهرا كاملا لإنشاء الخط الثالث للمترو.. وتحويلات مرورية لحين انتهاء الأعمال ومراقبة حركة السيارات بالكاميرات لإزالة أى معوقات مرورية.. ورصف المنطقة لتسهيل الحركة خريطة التحويلات المرورية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الإدارة العامة لمرور الجيزة بقيادة اللواء مجدى إسماعيل مدير الإدارة، اليوم الجمعة، فى إجراء تحويلات مرورية بمنطقة المهندسين بسبب استكمال أعمال المرحلة الثالثة لإنشاء الخط الثالث لمترو الانفاق بشارع أحمد عرابى بالتنسيق مع شركة المقاولات المصرية "مختار إبراهيم" لمدة شهرا كاملا.

وأكد مصدر أمنى أنه سيتم إجراء عملية غلق جزئى لشارع عرابى أمام حركة السيارات فى الاتجاه القادم من محور عرابى وفى طريقه ميدان سفنكس، مع قيام إدارة التخطيط بقيادة العقيد وائل طاهر مدير الإدارة بوضع العلامات الارشادية والأقماع مع تذويد الخدمات المرورية بالمعدات اللازمة للإشراف على أعمال الإنشاء مع مراقبة الحركة المرورية بالكاميرات لرصد أى كثافات مرورية بالشوارع المؤدية للشارع وإزالة أى أعطال للسيارات.

وأوضح المصدر أن تللك الأعمال سوف تستغرق شهرا كاملا تبدأ من اليوم الجمعة وحتى مطلع الشهر المقبل وتكون طبيعة الأعمال تعديلات لمواسير الصرف الصحى والمياة والكهرباء والتليفونات وكابلات فايبر بسبب انشاء الخط الثالث مع انتشار الخدمات المرورية بمحيط الأعمال لحين الانتهاء منها.

وأضاف المصدر أنه سيتم إجراء تحويلات مرورية بطول 440 بالاتجاه من شارع أحمد عرابى إجبارى أمام قائدى السيارات ثم يمينا إلى شارع رشيد ثم يسارا إلى شارع شرق الترسانة ثم العودة لشارع أحمد عرابى عن طريق شارع فرعى جانبى يصل بين شارع شرق الترسانة وشارع أحمد عرابى.

وأوضح المصدر أنه على القادم من شارع رشيد اتجاه أحمد عرابى دخول إجبارى يمينا لشارع الترسانة والاندماج مع السيارات القادمة من شارع أحمد عرابى يستكمل حتى طريق شارع رشيد ثم العودة للخروج من شارع أحمد عرابى عن طريق أحد الشوارع الجانبية.

وأشار المصدر أن هناك تنسيقا كاملا مع الشركة المنفذة للأعمال على تمهيد خط سير التحويلة بالكامل ورصفها لعدم إعاقة الحركة المرورية مع وضع العلامات الإرشادية اللازمة لتوجيه قائدى السيارات، وتتم تلك الأعمال تحت الإشراف الفنى للهيئة القومية للانفاق.

ولفت المصدر، إلى أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة طوال فترة الاعمال بمعرفة شئون الخدمة بالإدارة العامة لمرور الجيزة، والتحويلات سيتم إزالتها بمجرد الانتهاء من الأعمال لحين الانتهاء من عمل المرافق الخاصة بالخط الثالث للمترو الانفاق.


موضوعات متعلقة..


مرور الجيزة: إغلاق شارع أحمد عرابى جزئيا لاستكمال أعمال المترو لمدة شهر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة