جابر نصار يقرر عودة مبادرة الطلاب المفصولين لجامعة القاهرة

الأربعاء، 30 مارس 2016 05:32 م
جابر نصار يقرر عودة مبادرة الطلاب المفصولين لجامعة القاهرة الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إنه قرر إعادة مبادرة الطلاب المفصولين مرة أخرى خلال شهر أبريل المقبل، مشيرًا إلى أن الجامعة قررت عودة هذه المبادرة من جديد لإتاحة الفرصة للطلاب للعودة للجامعة وذلك من قبيل الحرص على مستقبلهم التعليمى.

وأضاف نصار، فى تصريحات صحفية له، اليوم الأربعاء، أن الطالب المفصول الذى يرغب أن يعود للجامعة عليه أن يقدم التماسًا مشفوعًا بالاعتذار وكذلك تعهد ولى أمره، موضحًا أن هذه المبادرة ستخضع لقيود المبادرة السابقة التى تمت منذ شهور وعاد فيها الكثير من الطلاب.

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أن جامعة القاهرة تفتح أبوابها للطلاب للانتظام فى الدراسة واستكمال التعليم، مؤكدًا أنه يشترط ألا يكون الطالب متورطًا فى جرائم أضرت بالمال العام وكذلك ألا يكون مشاركًا فى أعمال عنف أضرت بالجامعة، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة ترجع لتوفيق أوضاع الطلاب الذين عادوا لرشدهم واستقاموا من أجل الحفاظ على مستقبلهم.


موضوعات متعلقة:


جابر نصار يعلن استعداد جامعة القاهرة للتنازل عن حصة من الميزانية نظير تسويق الأبحاث العلمية.. ورجال الأعمال فى مصر مؤمنون بقاعدة "شراء العبد أفضل من تربيته".. ويؤكد: أطلقوا أيدينا لتصنع لصالح الدولة

بالفيديو والصور.. جابر نصار: "شعب الصين دمه خفيف وابن نكتة".. وعلينا تعميق العلاقات مع بكين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة