بعد نسخة كوستا الأمريكية.. يخلق من الشبه 40.. نجوم كرة القدم وتقليدهم

الأربعاء، 30 مارس 2016 01:15 ص
بعد نسخة كوستا الأمريكية.. يخلق من الشبه 40.. نجوم كرة القدم وتقليدهم دييجو كوستا
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادة ما يجد الشخص شبيه له فى بعض الملامح والتفاصيل فمثلما قيل فى الأمثال "يخلق من الشبه 40" ، ولكن من الغريب أن يجد الشخص نسخه طبق الأصل من ملامحه ، مثل دييجو كوستا وشبيهه مدرب البيسبول الذى ظن الجمهور أنهم أخوين توأم وظن البعض بعد انتشار مجموعة من الصور الثلاثاء فى وسائل الأعلام الإنجليزية، أن كوستا يلعب البيسبول.

فى هذا الإطار نرصد لكم أبرز نجوم كرة القدم وأشباههم من كل مكان.


1-كوستا-وشبيهه


ظن عدد من الجماهير أن خوسيه أوكويندو مدرب لفريق سانت لويس الأمريكى للبيسبول توأم الإسبانى دييجو كوستا نجم تشيلسى ، نظرا للشبه الكبير بينهم.


2-مايك-بالاك-ومات-ديمون


وجد تشابه كبير بين يتشابه الألمانى مايكل بالاك لاعب تشيلسى وبايرن ليفركوزن السابق مع الممثل والسيناريست الأمريكى مات ديمون.


3-دييجو-ميليتو-وسيلفستر-ستالونى


تشابه الأرجنتينى دييجو ميليتو مهاجم فريق إنتر ميلان السابق مع الممثل الأمريكى سيلفستر ستالونى بشكل كبير فى الملامح وتسريحة الشعر.


4-بوفون-وأكشاى-كومار


بالرغم من عدم تطابق الشبه بين الإيطالى جان لويجى بوفون حارس مرمى يوفنتوس السابق والممثل الهندى أكشاى كومار إلا أن هناك تشابه كبير فى بعض ملامحهم.


5-اندريا-بيرلو-وتشاك-نوريس


تشابه الايطالى أندريا بيرلو لاعب فريق نيويورك سيتى الإمريكى مع الفنان الأمريكى تشاك نوريس ومدرب الفنون القتالية فى الملامح وطول الشعر واللحية.


6-جونى-ديب-ودانى-اوزفالدو


وجد تشابه كبير فى الشكل والمظهر بين الإيطالى دانى أوزفالدو مهاجم فريق بورتو البرتغالى، والممثل والمنتج الأمريكى جونى ديب.


7-مانيش-وجيم-كارى


تشابه البرتغالى مانيش مهاجم تشيلسى الإنجليزى السابق مع الممثل الكوميدى الأمريكى جيم كارى فى الملامح ولون الشعر ولكن كان هناك اختلاف بسيط فى الوزن.


8-كيفن-فولاند-وزاك-ايفرتون


بالرغم من وجد اختلاف فى لون العين وبعض الملامح بين كيفين بولاند لاعب فريق هوفنهايم الألمانى والممثل وعارض الأزياء زاك إيفرون إلا ان الشبه كان كبير بينهم فى بعض الملامح.


9-دافيد-لويز


يتخد البرازيلى دافيد لويز مدافع فريق باريس سان جيرمان نفس قصة شعر الشخصية الكارتونية سايدشو بوب كما يوجد شبه كبير بينهم فى الأنف و الوجه تجعل من البرازيلى النسخة الحقيقية لبوب.


10-جوليو-سيزار


هناك شبه كبير بين البرازيلى جوليو سيزار حارس مرمى نادى بنفيكا البرتغالى والشخصية الكارتونية Buzz Lightyear من فيلم "Toy story"، فى رسمة الوجه والأنف والفم.


10-مانويل-بيلجرينى



موضوعات متعلقة ..


- صدق أو لا تصدق.. كوستا يظهر فى الدورى الأمريكى للبيسبول!

- بالصور.. يخلق من الشبه 40.. شخصيات كارتونية تحاكى نجوم الكرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة