بالصور.. حصاد فشل نيفيل الكارثى فى مسيرة الـ119 يوما مع فالنسيا

الأربعاء، 30 مارس 2016 07:44 م
بالصور.. حصاد فشل نيفيل الكارثى فى مسيرة الـ119 يوما مع فالنسيا جارى نيفيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاءت إقالة جارى نيفيل، من تدريب فريق فالنسيا الإسبانى مؤخرا، لتضع حد للمسيرة الفاشلة التى خاضها المدرب الإنجليزى مع الخفافيش على مدار الأربعة أشهر الماضية وتحديدا 119 يوما، حيث تولى المهمة فى 2 ديسمبر من العام الماضى.

خسارة 11 مباراة



1جارى-نيفيل


فشل نيفيل فى تحقيق أى نجاحات مع فالنسيا خلال المدة التى قادها فى تدريبه، حيث خاض "الخفافيش" 28 مباراة تحت قيادته فى مختلف البطولات، نجح فى الفوز بـ10 منها وتعادل 7 مرات فيما خسر 11 مباراة.

الخروج بفضيحة من الكأس



2جارى-نيفيل


ودع فالنسيا مع نيفيل مسابقة كأس ملك إسبانيا من الدور نصف النهائى عقب سقوطه بفضيحة كبرى أمام برشلونة بمجموع المباراتين 8/1، حيث خسر الخفافيش مواجهة الذهاب بسبعة أهداف نظيفة.
كما فشل الفريق الإسبانى فى مواصلة مشواره الصعب فى بطولة الدورى الأوروبى، حيث خرج من منافسات اليوروباليج من دور الـ16 على حساب فريق أتلتيك بلباو.

نتائج كارثية فى الليجا



3جارى-نيفيل


أمام فى الليجا، فقد سجل فالنسيا العديد من الأرقام القياسية الكارثية تحت قيادة نيفيل، حيث حقق الخفافيش الفوز فى 3 مباريات فقط من إجمالى 16 خاضها مع المدرب الإنجليزى، فيما تعادل 5 مرات، وخسر فى 8 مباريات أى نسبة هزيمة تصل إلى 50%.

رقم قياسى فى اهتزاز الشباك



4جارى-نيفيل


فيما كان الفشل الدفاع لفالنسيا هو الأبرز فى مسيرة نيفيل مع الفريق الإسبانى، حيث تلقت شباكه خلال الـ16 مباراة فى الليجا 25 هدفا، حيث اهتزت شباك الفريق فى جميع هذه المباريات بهدف واحد على الأقل فى اللقاء الواحد


فالنسيا يقترب من منطقة الهبوط



5جارى-نيفيل


وترك جارى نيفيل فالنسيا فى موقف صعب للغاية بجدول ترتيب الدورى الإسبانى، حيث تراجع الفريق إلى المركز الـ14 برصيد 34 نقطة، وأصبح على بعد 6 نقاط فقط من الدخول فى الصراع على منطقة الهبوط، علما بأن المدرب الإنجليزى استلم "الخفافيش" فى المركز التاسع برصيد 20 نقطة.


أخبار متعلقة


فالنسيا يطرد جارى نيفيل بعد 4 أشهر من تعيينه

أخبار ريال مدريد اليوم.. 44 هدفا حصيلة الميرنجى فى 14 مباراة مع زيدان
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. بويول وراؤول يدعمان الغريمين قبل الكلاسيكو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة