الأهلى السعودى فى ورطة قبل ديربى جدة

الأربعاء، 30 مارس 2016 03:44 م
الأهلى السعودى فى ورطة قبل ديربى جدة كريستيان جروس مدرب الأهلى السعودى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، أزمة حقيقية قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الأهلى والاتحاد بملعب "الجوهرة" السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

الأهلى السعودى يعانى بسبب لعنة الإصابات


وذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن فريق الأهلى السعودى بات مهدداً بفقدان الثنائى مصطفى بصاص ومعتز هوساوى فى مباراة "ديربى جدة"، بسبب عدم إكتمال جاهزية الثنائى من الناحية البدنية والفنية للمشاركة فى اللقاء المنتظر.

وأضافت الصحيفة، أن أزمات الأهلى السعودى لم تقف عند هذا الحد، بعدما بات الفريق الأول يمتلك حارساً واحداً فى الوقت الحالى هو ياسر المسيليم، بعد إصابة البدلاء عبد الله المعيوف وباسم العطا الله وأحمد الرحيلى، مشيرة إلى أن كريستيان جروس، يعتزم الاستعانة بأحد حارس الفريق الأولمبى، للجلوس على مقاعد البدلاء.

ويتصدر الأهلى السعودى جدول ترتيب الدورى برصيد 45 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الهلال صاحب المركز الثانى.

الأهلى السعودى يفرض السرية على التدريبات


ويخوض الأهلى السعودى تدريباته خلف الأسوار المغلقة، بعيداً عن أعين وسائل الإعلام والجماهير، بناء على فرمان من المدرب السويسرى كريستيان جروس، لفرض مزيد من التركيز على اللاعبين قبل مواجهة "ديربى جدة".

ومن المنتظر أن ينضم لتدريبات اليوم، السداسى الدولى ياسر المسيليم ومحمد آل فتيل وأسامة هوساوى وتيسير الجاسم وحسين المقهوى وسلمان المؤشر، بعد انتهاء مشاركات المنتخب السعودى فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا، وكأس الأمم الآسيوية 2019 بالإمارات.


اخبار متعلقة

الأهلى السعودى يستعد لديربى جدة خلف الأبواب المغلقة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة