"ليوناردو" VS "كيت" بعد 20 عامًا على تيتانيك.. من منهما حصد الأوسكار فى الحب والسعادة والمال؟.. ثروة كيت 64 مليون دولار مقابل 175 لليو.. و3 أطفال و3 أزواج فى حياتها مقابل عشرات العلاقات العابرة فى حيا

الخميس، 03 مارس 2016 07:52 م
"ليوناردو" VS "كيت" بعد 20 عامًا على تيتانيك.. من منهما حصد الأوسكار فى الحب والسعادة والمال؟.. ثروة كيت 64 مليون دولار مقابل 175 لليو.. و3 أطفال و3 أزواج فى حياتها مقابل عشرات العلاقات العابرة فى حيا ليوناردو وكيت
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظرات يملؤها الحب، هى كل ما يسيطر على المشهد كلما ظهر سويًا، أحضان صادقة، وكلمات هامسة لا يفهمها سواهما، ينظر كل منهما للآخر بعيون تمتلئ بدموع الفرح والفخر، لم تكن تلك مشاعر جاك وروز فى فيلم تيتانيك ولكنها مشاعر حقيقة بين "ليوناردو دى كابريو" و"كيت وينسلت" والتى ظهرت فى يوم الأحد الماضى على السجادة الحمراء فى حفل توزيع جوائز الأوسكار بصحبة "ليو"، فى مشهد طغى عليه الحب الصادق الذى دفع العالم فى الرجوع بالزمن لبداية أقوى علاقات الصدقة فى تاريخ هوليود منذ اجتماعهما فى فيلم "تيتانك" عام 1998، وحتى أوسكار 2016، عندما كان "ليو" فى الـ22 من عمره فيما لم تتعد "كيت" الـ21 عندما بدأت صداقتهما بعد فيلم "تيتانيك" واستمرت بشكل أكبر حتى الآن تلك الصداقة التى أصبحت مؤخرًا مثار للحديث على مواقع التواصل الاجتماعى.


1--كيت-وينسلت-و-ليناردو-دى-كابريو-اوسكار-2016
ليوناردو وكيت فى حفل توزيع جوائز الأوسكار 2016




وعلى الرغم من أجواء عالم هوليود المتقلبة إلا أن "كيت" و"ليو" تمكنا من الحفاظ على علاقة صداقتهما على مدار 20 عامًا، ولكن من منهما حظى بحياة مهنية أفضل من الآخر؟ ومن تفوق على الآخر فى حصد الجوائز أو فى مقدار الثورة؟ من حظى بحياة اجتماعية وعاطفية أفضل من الآخر، هذا هو ما رصدته عدد من الصحف والمواقع العالمية وعلى رأسها جريدة ديلى ميل البريطانية.

مقدار ثروة "ليو" vs مقدار ثروة "كيت"


2--ليوناردو-دى-كابريو-وكيت-وينسلت
ليوناردو وكيت علاقة صداقة قوية مستمرة منذ ما يقرب من الـ20 عاما



كيت وينسلت الفقيرة بمعايير هوليود، لم تستطع تلك الفنانة الموهوبة على الرغم من رفوف منزلها الممتلئة بالعديد من الجوائز أن تدخل ضمن أثرياء مشاهير هوليود فهى ليست فى قائمة التى تضم أغنى 10 ممثلين ولا حتى أغنى 20 ولم تتمكن حتى من الدخول فى قائمة أغنى 30 ممثلا، فهى بالكاد استطاعت أن تحصد المركز الـ33 بثروة تقدر 64 مليون دولار أمريكى، هذه الثروة التى تمثل نصف ثروة "أنجلينا جولى" التى تبلغ 124 مليون دولار أمريكى.

ليوناردو.. وثروة تقدر بـ175 مليون دولار
رغم أن عدد الأفلام التى مثلها أقل بكثير من أفلام "كيت" إلا أنه يتفوق عليها من ناحية الثروة، حيث يدخل "ليو" ضمن قائمة أغنى 13 ممثلا على مستوى العالم بثروة تقدر 175 مليون دولار، وبرغم كل هذه الثروة إلا أنه متأخر بكثير عن نظيره الفنان "توم كروز" والتى تبلغ ثروته 300 مليون دولار.

تيتانيك يعد الفيلم الأكثر مشاهدة بالنسبة لأفلام "ليو" و"كيت"


3--فيلم-تيتانيك
تيتانيك أحد أعلى الأفلام فى التاريخ من حيث نسب المشاهدة



الإقبال على شباك تذاكر "كيت".. 2.8 بليون


يبدو الرقم مذهلاً إلا أن نصف هذا الرقم حصدته "كيت" من خلال شباك التذاكر الخاص بفيلم "تيتانيك"، ومنذ ذلك الحين اشتركت "كيت" فيما يقرب من 28 فيلمًا سينمائيًا بنسبة مشاهدة لها جميعًا بلغت 212 مليونًا

الإقبال على شباك تذاكر "ليوناردو" 4.8 بليون


يتساوى ليوناردو مع كيت فى أن فيلم تيتانيك كان الأعلى بالنسبة له فى نسب المشاهدة مقارنة بكل أفلامه الأخرى، وكان من أكثر أفلام "ليو" حصداً لنسب المشاهدة بعد فيلم "تيتانيك" هو فيلم Inception رغم أن البعض يرجع ذلك بسخرية إلى أن فيلم "انسبشن" ربما حصد تلك النسبة العالية بسبب دخول العديد من المشاهدين أكثر من مرة على أمل أن يستوعبوا فكرة الفيلم التى كانت غريبة وباهرة.

"كيت" vs "ليو" من حصد نسبة جوائز أكثر من الآخر


4--كيت-وينسلت-أوسكار
كيت تتفوق على ليو فى حصد الجوائز



كيت: 7 جوائز


ربما لم تكن الأعلى من ناحية الأجر والثروة ولكن "كيت" لديها خزانة تمتلئ بالعديد من الجوائز، حيث حصدت "كيت" جائزة الأوسكار وجائزة الـ Bafta والـGolden Globe على دورها فى فيلمThe Reader كما حصدت بعد ذلك جائزتين "Bafta" وجائزتين "Golden Glob" على أدوارها من خلال أفلامSense And Sensibility وSteve Jobs وSense And Sensibilit.

ليوناردو يحصد 4 جوائز


أخيرًا وبعد ترشيحه ستة مرات سابقة حصد "ليو" جائزة أوسكار أفضل ممثل من خلال دوره فى فيلم the Revenant، وقد حصد من قبل جائزة الـ Golden Globe على ثلاث أفلام والـ Bafta مؤخرًا على فيلم The Revenant .

فى علاقات الحب والزواج كيت تتفوق على ليوناردو


5--كيت-وينسلت-وليوناردو-دى-كابريو
فى الحب والزواج كيت كانت الأفضل حظًا


كيت.. و3 أطفال و3 أزواج


رغم الشائعات ونظرات الحب المتبادلة ما بين كيت وليو إلا أن الحقيقة أن الحب لم يجمعهما قط، وفى المقابل حظيت "كيت" بـ3 أطفال من 3 زيجات مختلفة ونفت مؤخرًا الشائعات حول أنها تنتظر مولودا رابعا، أول زوج لكيت كان فى عام 1998 على منتج الأفلام البريطانى Jim Threapleton واستمر الزواج 3 أعوام وأنجبت منه طفلتها الأولى "Mia" التى تبلغ الآن 15 عاما، وبعدها بفترة قصيرة واعدت المخرج السينمائى Sam Mendes وتزوجا فى عام 2003 وأستمر الزواج حتى عام 2011 وأنجبت منه أبنها "Jeo" الذى يبلغ الآن 13 عاما، وهى متزوجة حاليًا من Ned Rocknroll منذ عام 2012 ولديهم طفل واحد اسمه Bear Blaze، وظلت "كيت" محتفظة باسمها ولم تتبعه قط باسم أى من أزواجها.

ليوناردو.. علاقات كثير بدون أى زواج


ليو الذى لم يتزوج قط تقريباً لا توجد عارضة أزياء مشهورة فى المدينة لم يواعدها، أطول علاقتين مر بهما "ليوناردو" كانت لعارضة الأزياء البرازيلية Gisele Bundchen وعارضة الأزياء الإسرائيلية Bar Refaeli بـ 6 سنوات لكل علاقة مع وجود العديد من الشائعات عن الكثير من العلاقات الأخرى بالعديد من عارضات الأزياء.

وآخر صديقات ليو هى عارضة أزياء ملابس السباحة ذات الـ 26 عام Kelly Rohrbach، ولكن بالنسبة لـ "ليوناردو" فالجميع يعلم أن لديه حب حياة واحد فقط هى أمه ذات 73 عاما.


موضوعات متعلقة..


- كيت وينسلت أنيقة بفستان أسود على السجادة الحمراء فى حفل البافتا

- من فتى الأحلام حتى فك النحس.. مراحل تطور علاقة المصريين بـ"دى كابريو"

- من الكواليس..ما الذى اعترفت به "كيت وينسليت"عن اختيارها لفستان الأوسكار؟

- هكذا هنأ المصريون ليوناردو دى كابريو بالأوسكار: "ياه يا عبد الصمد"

- فوز ليوناردو دى كابريو بالأوسكار الحدث الأكثر تغريدا فى تاريخ "تويتر"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة