البريميرليج × أسبوع "28"..ليستر يحتفظ بالصدارة..وصحوة اليونايتد تقلق الكبار

الخميس، 03 مارس 2016 04:14 م
البريميرليج × أسبوع "28"..ليستر يحتفظ بالصدارة..وصحوة اليونايتد تقلق الكبار رباعى كبار التدريب فى إنجلترا
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء أمس، الأربعاء، والتي شهدت استمرار تربع ليستر سيتي على صدارة الترتيب مع تعثر كلا من أرسنال و توتنهام أقرب المنافسين على اللقب.
صورة-1-نتائج-الجولة-28

نسلط الضوء خلال التقرير التالى على أبرز ما جاء في تلك الجولة، ونتائج جميع المباريات في الأسبوع الـ28:

أستون فيلا 1-3 ايفرتون:


صورة2-فرحة-لاعبي-إيفرتون-بأحد-الأهداف


شهدت مباراة أستون فيلا وايفرتون خروج آلاف المشجعين من أرضية الملعب فى الدقيقة 74 احتجاجاً على مالك النادي راندي لارنير اعتراضاً على سياسيته في ادارة النادي العريق الذي يحتل،المركز الأخير برصيد 16 نقطة بينما ارتقي ايفرتون إلى المركز الـ11 برصيد 38 نقطة.

بورنموث 2-0 ساوثهامبتون


صورة3-بورنموث-وساوثهامبتون


رغم تصريح ايدي هاوي المدير الفني لبورنموث قبل المباراة عن أن أداء فريقه على ملعبه ليس جيداً بالقدر الكافي،إلا أن "الشيريز"استطاعوا تأمين الفوز على ساوثهامبتون وترك معركة الهبوط خلفهم لفترة من الوقت، وبهذه النتيجة ظل بورنموث في المركز الـ15 برصيد 32 نقطة و يتوقف رصيد ساوثهامبتون عند 40 نقطة في المركز الـ9.

ليستر سيتي 2-2 ويست بروميتش


صورة4-ليستر-سيتي-و-وست-بروميتش


عاني ليستر سيتي قبل المباراة من غياب نيجولو كانتي أفضل لاعبي خط الوسط في "البريميرليج" حالياً بسبب إصابة في أوتارالركبة،إلا أن البديل أندي كينج نجح في تحمل المسئولية وأحرز هدفاً مهماً في مسيرة الفريق نحو اللقب هذا الموسم خاصة بعد تعثر منافسيه على اللقب ليصل فرق النقاط بين الثعالب وتوتنهام صاحب المركز الثاني إلى 3 نقاط.

نوريتش سيتي 1-2 تشيلسي


صورة5-هدف-دييجو-كوستا-فس-مرمى-نوريتش


يعاني نوريتش فى الفترة الأخير من غياب الفوز حتى على ملعبه، فالفريق حصد نقطة وحيدة فقط من أخر 8 مباريات في الدوري ليتوقف رصيده عند النقطة 24 يهبط للمركز الـ18 و يصارع على الهبوط،بينما نجح تشيلسي في الصعود إلى المركز الـ10 بعد النتائج الجيدة التي يقدمها المدرب المؤقت جوس هيدنيك ليصل رصيده إلى 39 نقطة.

ساندرلاند 2-2 كريستال بالاس


صورة6-ساندرلاند-و-كريستال-بالاس


أنقذ البديل فابيو بوريني فريقه ساندرلاند من البقاء في دوامة الهبوط بعدما منح فريقه تعادلاً ثميناً امام كريستال بالاس ليرتفع رصيدهم إلى 24 نقطة في المركز الـ17، بينما ظل كريستال بالاس في المركز الـ14 برصيد 33 نقطة.

أرسنال 1-2 سوانزي سيتي


صورة7-حسرة-لاعبي-أرسنال-بعد-نهاية-مباراة-سوانزي


يعيد أرسنال الإنجليزي التاريخ هذا الموسم، فبعد ان كان قاب قوسين أو أدنى من الصدارة منذ أسابيع قليلة ابتعد "المدفعجية" عن صداة الترتيب بعد تعثره أمام مانشستر يونايتد في الجولة الماضية وسوانسي سيتي على ملعب الإمارات في هذه الجولة ليتوقف رصيد الفريق اللندني عند 51 نقطة في المركز الثالث متخلفاً عن توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 3 نقاط و عن ليستر المتصدر بمثلهم، بينما ابتعد سوانسي سيتي عن منطقة الهبوط بعد أن وصلت نقاطه إلى 30 نقطة في المركز الـ16 مبتعدا عن نوريتش سيتي بـ6 نقاط.

ستوك سيتي 1-0 نيوكاسل يونايتد


صورة8-ستوك-سيتي-ونيوكاسل-يونايتد


يواصل ستوك سيتي مشواره نحو المشاركة في البطولة الأوروبية الموسم المقبل بعدما تغلب على نيوكاسل الذي يعاني في مؤخرة الترتيب بهدف نظيف، ليرتقي ستوك سيتي إلى المركز السابع برصيد 42 نقطة، بينما يبقى رصيد نيوكاسل عند 24 نقطة في المركز قبل الأخير.

وستهام يونايتد 1-0 توتنهام


صورة9-أنطونيو-يحتفل-بهدفه-في-مرمى-توتنهام


فرط توتنهام في فرصة اعتلاء صدارة الترتيب واستغلال تعادل ليستر سيتي مع وست بروميتش ألبيون وخسر أمام وستهام يونايتد بهدف نظيف، ليظل السبيرز في المركز الثاني برصيد 54 نقطة وتصل نقاط وستهام يونايتد إلى 46 نقطة في المركز الـ6.

ليفربول 3-0 مانشستر سيتي


صورة10-فرحة-فيرمينيو-بهدفه-الثالث-في-السيتي


انتقم ليفربول من هزيمته في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي الأحد الماضي، بفوزه بـ3 أهداف نظيفة على ملعب أنفيلد ليعيد البسمة إلى جماهيره ويرتقى إلى المركز الـ8 برصيد 41 نقطة، بينما ابتعد مانشستر سيتي عن سباق الصدارة بعدما توقف رصيده عند 47 نقطة في المركز الـ4.

مانشستر يونايتد 1-0 واتفورد


صورة11-ماتا-أثانء-إحرازه-هدف-اللقاء-الوحيد
يبدو أن مانشستر يونايتد في طريقه إلى صحوة في نهاية بطولة الدوري بعد فترة معاناة كبيرة، فبعد أن فاز الشياطين الحمر على أرسنال كان الدور على واتفورد ليخسر أمامهم بهدف خوان ماتا الرائع من ضربة حرة، ليرتفع رصيد اليونايتد إلى 47 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن جاره مانشستر سيتي، بينما توقف رصيد واتفورد عند 37 نقطة ليهبط إلى المركز الـ12.


أخبار متعلقة:


- سقوط كبار إنجلترا.. أرسنال يخسر أمام سوانسى وتوتنهام يرفض الصدارة

- 10 أشياء تغيرت فى البطولات الأوروبية منذ آخر هدف لهازارد فى البريميرليج










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة