بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد الأكمنة الحدودية ويشدد على جاهزية الأسلحة

الثلاثاء، 29 مارس 2016 12:26 م
بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد الأكمنة الحدودية ويشدد على جاهزية الأسلحة اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة جولة أمنية فاجأ خلالها الخدمات والأقوال الأمنية بطريق الإسماعيلية الصحراوى، وطريق السويس الصحراوى، كما قام بالمرور على الأكمنة الحدودية (كمين السويس ، كمين الإسماعيلية ، كمين العين السخنة) نظراً لأهميتها، باعتبارها مدخل المدينة من الناحية الشرقية للقادم من محافظات شمال وجنوب سيناء والسويس والإسماعيلية وبورسعيد والبحر الأحمر.

وخلال الجولة حرص مدير أمن القاهرة على تفقد أسلوب العمل بتلك الأكمنة، وأكد على حسن معاملة المواطنين وقائدى السيارات خلال مرورهم من تلك الأكمنة، والعمل على تحقيق السيولة المرورية المناسبة بمنطقة الكمين، وقد قام مدير الأمن بالتفتيش على السيارات والأسلحة الخاصة بالأكمنة للتأكد من مدى جاهزيتها لكافة المهام.

كما قام أيضا بالشد من أزر الضباط والأفراد والمجندين، وشدد على ضرورة الحفاظ على السلامة الشخصية لهم، وارتداء الصديرى الواقى من الرصاص، والتأكد من جاهزية الأسلحة الخاصة بهم وملائمتها لكافة المواقف الأمنية، بما يحقق التفوق فى التصدى لأى من العناصر الإجرامية أو الإرهابية، وطالبهم بجدية فحص السيارات وتوسيع دائرة الاشتباه.

وفى ذات الإطار تفقد مدير الأمن أعمال اللجان الدورية المشكلة لمراجعة وتقييم أماكن تمركز الكمائن الحدودية والإرتكازات، للتأكد من توفير أقصى درجات التأمين للقائمين عليها، بالإضافة لفاعليتها فى إحكام السيطرة الأمنية على المدينة. وأكد على أولوية تحقيق الأمن الشخصى للقائمين على العمل بالأكمنة الحدودية من ضباط وأفراد ومجندين.

ياتى ذلك استمراراً لجهود أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة لتأمين العاصمة، وتنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية باستنفار كافة الجهود لتحقيق أقصى درجات التأمين، ونشر الخدمات الأمنية والأقوال المسلحة وسيارات الانتشار السريع بكافة أرجاء المدينة.




اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة (1)

اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة (2)

اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة (3)

اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة (4)



موضوعات متعلقة



القبض على 5 عاطلين لقيامهم بتعاطى المواد المخدرة والاتجار بها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة