"النهار اليوم" تنفرد بأخبار حصرية ومداخلات هاتفية فى تغطية الطائرة المختطفة

الثلاثاء، 29 مارس 2016 01:46 م
"النهار اليوم" تنفرد بأخبار حصرية ومداخلات هاتفية فى تغطية الطائرة المختطفة الطائرة المختطفة
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انفردت قناة "النهار اليوم " بالعديد من الأخبار الحصرية والمداخلات الهاتفية، خلال تغطيتها الخاصة لمسار وتفاصيل الطائرة المصرية المخطوفة، أثناء عودتها من مطار برج العرب إلى مطار القاهرة.

كانت "النهار اليوم" من أوئل القنوات المصرية التى قدمت تغطية خاصة للحادث من خلال برنامج "نهار جديد"، الذى أذيع فى الثامنة صباح اليوم، إضافة إلى النشرات الأخبارية التى قدمتها ولا تزال تقدمها لمتابعة تطورات اختطاف الطائرة، وعرضت القناة لقطات حصرية مثل لحظة الإفراج عن ركاب الطائرة.

وكشفت "النهار اليوم" عن أعداد وجنسيات ركاب الطائرة من خلال مداخلة هاتفية لمدير مطار برج العرب، اللواء حسنى حسن، مع برنامج "نهار جديد"، واستبقت أيضًا فى إعلان عدم وجود حزام ناسف على متن الطائرة، من خلال مداخلة هاتفية مع اللواء جاد الكريم نصر، رئيس الشركة المصرية للمطارات سابقًا.

وكانت المداخلة الهاتفية الأولى للسفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، مع "النهار اليوم"، حيث أكد أن وزير الطيران المدنى سيعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن كل تفاصيل اختطاف الطائرة.

كما أذاعت "النهار اليوم" الأخبار العاجلة بشكل سريع مثل إجراء الرئيس عبد الفتاح السيسى اتصالًا هاتفيًا بنظيره القبرصى لمتابعة، والإفراج عن الركاب المصريين فى الطائرة المختطفة عقب مفاوضات مع الخاطف.

وذكرت القناة وفقًا لمصادر أن قائد الطائرة المختطفة كان مضطر للامثال لتعليمات الخاطف لعدم كفاية الوقود وحفاظًا على سلامة الركاب، مؤكدة معلوماتها باتصال هاتفى مع كابتن إيهاب رسلان مستشار وزير الطيران، كما تواصلت القناة بشكل حصرى مع زوج المضيفة التى تتواجد ضمن طاقم الطائرة المختطفة، رويدا إيهاب، الذى أكد أن زوجته أشادت بتعامل كابتن الطائرة مع الموقف، وطمأنت على حالة الركاب.

وساهم مراسلو شاشة "النهار اليوم" فى جلب الأخبار بشكل دقيق، منها توافد أسر ركاب الطائرة المختطفة بقبرص إلى مطار القاهرة الدولى، والإعلان عن تحقيق سلطات مطار برج العرب مع جميع الورديات العاملة على إنهاء اجراءات اقلاع الطائرة المخطوفة.



،النهار اليوم، الطائرة المصرية المخطوفة،تغطية اعلامية (1)

،النهار اليوم، الطائرة المصرية المخطوفة،تغطية اعلامية (2)

،النهار اليوم، الطائرة المصرية المخطوفة،تغطية اعلامية (3)

،النهار اليوم، الطائرة المصرية المخطوفة،تغطية اعلامية (4)



اخبار متعلقة:


- وزير التنمية الإدارية الأسبق ضيف مصطفى شردى فى "يوم بيوم" الليلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة