‎حبس 5 أشخاص لاتهامهم بقتل عاطل فى مشاجرة بباب الشعرية 4 أيام

الإثنين، 28 مارس 2016 04:56 م
‎حبس 5 أشخاص لاتهامهم بقتل عاطل فى مشاجرة بباب الشعرية 4 أيام صورة ارشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر محمد عصام وكيل نيابة باب الشعرية بإشراف المستشار أكرم جيرة، رئيس النيابة، حبس 5 اشخاص من أسرة واحد، 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتلهم ابن عمهم فى مشاجرة عائلية والتصريح بالدفن عقب التشريح .

تلقى اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إخطارًا من مستشفى أحمد ماهر التعليمى بوصول "علاء الدين إمام" عاطل، برفقة أسرته وادعاء سقوطه من درج سلم المنزل المقيم به.

وبإجراء التحريات والفحص بإشراف اللواء هشام العراقى مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة تبين وفاة المجنى عليه إثر مشاجرة مع كل من "هالة مدبولى"، 52 سنة، "زينب مدبولى" 55 سنة، "هناء محمد"، "شيرين محمد"، "محمد مصطفى"، وتمكن المقدم محمد العسيلى رئيس مباحث القسم ومعاونه الرائد وليد المعداوى من ضبط المتهمين بعد إعداد الأكمنة اللازمة لهم .

وبمواجهتهم أمام العميد عصام العزب رئيس مباحث قطاع غرب القاهره، اعترفوا بالتشاجر مع المجنى عليه بسبب خلافات عائلية وقاموا بدفعه على السلم ما أدى إلى وفاته.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 485/2016 جنح باب الشعرية وأمر العقيد هشام شرباص مأمور القسم، بعرض المتهمين على النيابة العامة حيث باشرت التحقيق والتى أمرت بما سبق ‎.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة