معصوم مرزوق: بيان الحكومة يعكس الوضع الملتبس فى مصر

الإثنين، 28 مارس 2016 09:00 ص
معصوم مرزوق: بيان الحكومة يعكس الوضع الملتبس فى مصر السفير معصوم مرزوق عضو اللجنة التحضيرية لتوحيد القوى المدنية
كتب ــ مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير معصوم مرزوق، عضو اللجنة التحضيرية لتوحيد القوى المدنية، إن بيان الحكومة مخيب للآمال ويعكس للوضع الملتبس الذى تعيشه مصر، حيث لا توجد به رؤية أو توقيتات واضحة لتحقيق ما جاء به من كلام إنشاء حسب قوله.

وأضاف مرزوق لـ"اليوم السابع"، أن موافقة المجلس النيابى على كل ما تقوله السلطة التنفيذية يجعل الحكومة الحالية لا تبذل أى مجهود فى طرح رؤية حقيقية للشعب المصرى للخروج من أزماته المتلاحقة، لافتا إلى أن هناك وزراء لم يمر على تعيينهم سوى أيام، مما يطرح تساؤلات حول مشاركتهم فى كتابة هذا البرنامج وقدرتهم على تنفيذه .

الجدير بالذكر أن مبادرة البديل تضم عددا من الشخصيات السياسية من بينهم المرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى وقيادات حزبى الكرامة والتيار الشعبى وعدد من الشخصيات المستقلة، من بينهم الدكتور عمار على حسن، وفى البيان الأخير للمبادرة أعلنوا أن السياسات التى تحكمنا فى الوقت الراهن لا تحقق أهداف الثورة.


موضوعات متعلقة..


- بيان لـ"صباحى": ندعو القوى المؤمنة بالثورة للانضمام لتكوين بديل للسياسات الحالية


- المسكوت عنه فى بيان المبادئ الـ7 لرئيس الوزراء.. تحويل 3 قضايا أبرزها سد النهضة وحقوق مصر من مياه النيل إلى عبارات إنشائية.. لا حديث عن الانتقادات الخارجية لحقوق الإنسان.. و"المرور والثقافة"على الهامش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة