"تكنو مصر": نستحوذ على 5% من حجم سوق الهواتف

الإثنين، 28 مارس 2016 04:12 ص
"تكنو مصر": نستحوذ على 5% من حجم سوق الهواتف جاكسون ليو مدير تكنو مصر
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جاكسون ليو مدير "تكنو مصر"، إن الشركة تستهدف حصة سوقية 12% مشيرا إلى أنها تبلغ حاليا 4.8% وأنهم يتوقعون بيع ما يقرب من 150 ألف جهاز شهريا خلال الـ 12 شهرا المقبلة، مشيرا أن لدينا فرصة فى السوق المصرية ولابد من اغتنامها لزيادة حصتنا فى السوق المحلية.

وأوضح ليو: أن الشركة بصدد افتتاح أربع مراكز جديدة للصيانة "كارل كير سنتر" فى فى كل من بنها ومنطقتى الدلتا والصعيد مشيرا إلى أنه يوجد لديهم 4 مراكز لخدمة العملاء، وتستهدف الشركة خلال العام الحالى إنشاء 70 نقطة تجميع لمراكز الصيانة مشيرا إلى أنها تقوم بإرسال شركة شحن إلى منازل العملاء لاستلام الجهاز وصيانته وإعادته مرة أخرى إلى العميل.

وقال محمد إسماعيل مدير تطوير العلاقات بشمال أفريقيا، أن الشركة نجحت فى الاتفاق مع إحدى شركات المحمول المصرية، على التواجد معها فى كل المتاجر الخاصة بها من خلال أجهزتها الجديدة بالسوق، إضافة إلى التفاوض مع شركات أخرى تقديم خدمات مشتركة خلال الفترة المقبلة.

وارتفع عدد مستخدمى الإنترنت عن طريق الهاتف المحمول ليصل إلى 25.23 مليون مشترك حتى نوفمبر 2015 مقارنة بـ21.7 مليون مستخدم من نفس الفترة عام 2014، ووصل عدد شرائح المحمول المستخدمة فى السوق لنحو 94 مليونا، وذلك وفقا لتقرير صادر عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى مارس الجارى.


موضوعات متعلقة..


تقرير: تنامى البرمجيات الخبيثة المستهدفة للهواتف الذكية بنسبة 72%
مصادر بجهاز الاتصالات: بعض شركات المحمول طالبت بترددات جديدة لتحسين الخدمة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة