حذاء ميسى يثير الجدل.. الثعلب: عادى وإسألوا "الخطيب".. السقا: موقفه لا يعنى " الشحاتة" نادر السيد: رسالة لدور اللاعبين فى المجتمع.. يونس: مصر بها أنصاف لاعبين لا يتبرعون.. الصقر: "ميصحش كده"

الأحد، 27 مارس 2016 06:16 م
حذاء ميسى يثير الجدل.. الثعلب: عادى وإسألوا "الخطيب".. السقا: موقفه لا يعنى " الشحاتة" نادر السيد: رسالة لدور اللاعبين فى المجتمع.. يونس: مصر بها أنصاف لاعبين لا يتبرعون.. الصقر: "ميصحش كده" ميسى
كتبت – ياسمين يحيى - ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تباينت ردود نجوم الكرة المصرية ما بين الترحيب والقبول بمبادرة الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الأسبانى وإعلانه التبرع بحذائه لصالح فقراء مصر.

ورغم اتفاق العديد من النجوم على أن مبادرة ميسى لافتة طيبة، إلا أن أحمد حسن اختلف معهم فى الرأى ةاعتبر أن المبادرة بمثابة الإساءة فى حق مصر.

أكد عبد الظاهر السقا نجم مصر السابق أن تبرع ليونيل ميسى نجم برشلونة ، أمر طبيعى ومتعارف عليه ، فكل نجم له موقف إنسانى ، فهناك من يتبرع بالتى شيرت أو أى مقتنيات أخرى، ضمن بروتوكولات النجوم.

أضاف السقا، مصر "مش بتشحت" ولا حاجة ، أبدا ، فنجوم المنتخب الوطنى كانوا يتبرعون ببعض الأشياء خلال سفرياتهم بالبلدان المختلفة.

اتفق معه وليد صلاح الدين نجم الاهلى والمنتخب السابق ، مؤكدا أن مقتنيات المشاهير تباع فى كل مكان وتكمن قيمتها فى أنها كانت مملوكة لهؤلاء النجوم، وهو ما يكون سببا فى ازدياد القيمة، والتبرع عادة لدى النجوم ، حيث يتبرعون بمتعلقاتهم الشخصية لمساعدة المحتاجين والمحرومين فى شتى بقاع العالم.
استطرد صلاح الدين، مصر بها فقراء حقا فلماذا نغضب من تصرف ميسى ؟ أرى أنها لفتة طيبة منه ، ولكن ألوم على القناة الفضائية بعدم إعلان الجهة التى سيتم التبرع لها ، مثلا مستشفى 57357 ، أو مستشفيات الأورام .

يرى مصطفى يونس نجم الأهلى السابق ، أن تبرع ميسى يعتبر "موقف إنساني" ومثال يجب أن يحتذى به ، مشيرا إلى أنه فى مصر يوجد بها أنصاف لاعبين هدفهم حصد الأموال، مطالبًا النجوم المصريين بالسير على نهج ميسى لرفع شأن بلدهم وتخليصها من الفقر .

قال نادر السيد حارس مرمى المنتخب السابق ، أن تبرع ميسى يعتبر رسالة من الرسائل التى يقدمها نجوم كرة القدم للمحرومين ، مؤكدا أن هذا الموقف يشير إلى ان الرياضة لها دور فعال تجاه المجتمع ، و يجب ألا يقتصر هذا الدور على اللاعبين فقط ، بل على يجب أن يكون للأندية دور أيضا .

أكد حازم إمام نجم مصر والزمالك السابق أن تبرع الأرجنتينى ميسي بحذائه لفقراء مصر أمر عادى ومقبول من نجوم العالم ويتكرر يوميا.

أضاف الثعلب الصغير أن موقف ميسي ليس فيه عيب أو إهانة للمصريين وسبق وأن تبرع محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية بحذائه للأعمال الخيرية.

بينما اختلف أحمد حسن مع من سبقوه قائلا : عيب.. اسم مصر أكبر من حذاء ميسي.. هذا الكلام إهانة لمصر الكبيرة التى لا تحتاج حذاء ميسي مع كل الاحترام له كنجم كبير"، موضحا أنه كان من الأفضل أن يتبرع ميسي بتيشرت عليه توقيعه مثل ما يحدث من نجوم العالم فى الأعمال الخيرية.

موضوعات متعلقة..


- الثعلب الصغير: شكرا ميسي.. والخطيب تبرع بحذائه من قبل لأعمال خير

- ميسى يتبرع بحذائه الخاص ليباع فى مزاد علنى لصالح فقراء مصر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة