نقابة العاملين بالضرائب تطالب باجتماع مع وزير المالية لبحث الملفات الشائكة

السبت، 26 مارس 2016 12:14 م
نقابة العاملين بالضرائب تطالب باجتماع مع وزير المالية لبحث الملفات الشائكة عمرو الجارحى وزير المالية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك بعقد اجتماع عاجل مع الدكتور عمرو الجارحى، وزير المالية الجديد، لبحث الملفات الشائكة التى تعطل سير العمل بالمصالح الإدارية بالدولة.

وقال مجدى شعبان، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، فى بيان له اليوم السبت، إن دعوة الوزير للاجتماع مع ممثلى العاملين تأتى فى إطار توجيهات القيادة السياسية والعمل على مشاركة الحكومة فى تنفيذ خططها الاقتصادية والاجتماعية، لافتاً إلى أن توفير مناخ لاستقرار فى العمل سيحقق المستهدف من الإيرادات المالية فى مصلحة الضرائب والجمارك، والتى تقدر بنحو 420 مليار جنية سنويا.

وأضاف رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، أننا مع سياسة الدولة بربط الأجر بمعدلات الأداء، وسنعرض على الوزير رؤيتنا فى هذه المشاركة.

كما طالب مجلس إدارة النقابة بزيادة الدعم المخصص لصندوق الرعاية الاجتماعية، الذى توقف بسبب العجز المالى لسداد التزاماته تجاه المستشفيات التى أنهت تعاقداتها مع الصندوق جعلت معظم العاملين يعزفون عن سداد اشتراكاتهم .

وطالب المجلس الدكتور مجدى عبد العزيز، رئيس مصلحة الجمارك، بصفته رئيساً للصندوق، بفتح باب الترشيح لاستكمال ثلث أعضاء مجلس الإدارة الذين انتهت عضويتهم بموجب نص المادة 13 من قانون 54 لسنة 1975.



موضوعات متعلقة. .



القوى العاملة : إلغاء نشاط 3 شركات لإلحاق العمالة بالخارج لمخالفة القانون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة