سقوط المتهم بقتل عامل وإصابة زوجته وشقيقه فى مشاجرة على قطعة أرض بقنا

السبت، 26 مارس 2016 12:15 م
سقوط المتهم بقتل عامل وإصابة زوجته وشقيقه فى مشاجرة على قطعة أرض بقنا اللواء صلاح الدين حسان مدير أمن قنا
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط فرع البحث الجنائى بنجع حمادى، برئاسة العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث بقنا وإشراف العميد أيمن فتحى رئيس المباحث، من القبض على المتهم بقتل عامل وإصابة زوجته وشقيقه بطلقات نارية فى مشاجرة على قطعة أرض مساحة قيراط بقرية "هو" التابعة لمركز نجع حمادى.

تلقى اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا إخطارا من اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية، يفيد القبض على "أمير م ا" المتهم بقتل فوزى سلام محمد 52 سنة وإصابة شقيقه وزوجته نجاح عبد الصبور 55 سنة.

كانت مستشفى بهجورة التكاملى استقبلت أمس 3 مصابين بطلقات نارية عامل وزوجته وشقيقه من قرية "هو" التابعة لمركز نجع حمادى على خلفية مشاجرة مع أقاربهم على قطعة أرض مساحتها قيراط.

حيث استقبلت المستشفى فوزى سلام محمد 52 سنة الذى لقى مصرعه متأثرا بإصابته وشقيقه أمير وزوجته نجاح عبد الصبور 55 سنة من قرية "هو" التابعة لمركز نجع حمادى إلى مستشفى بهجورة التكاملى مصابين بطلقات نارية، انتقلت قوة أمنية بقيادة العقيد إبراهيم سليمان رئيس فرع البحث الجنائى بنجع حمادى، وتبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليهم وأحد أقاربهم على قيراط أرض، حيث تمت السيطرة على المشاجرة ونقل المصابين إلى مستشفى بهجورة التكاملى لتلقى العلاج، وجار القبض على المتهم وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات.


اخبار متعلقة..


- إصابة عامل وزوجته وشقيقه فى مشاجرة مع أقاربهم على قيراط أرض بنجع حمادى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة