بالفيديو.. الأرجنتين يعود من تشيلى بـ5 مكاسب

الجمعة، 25 مارس 2016 12:35 م
بالفيديو.. الأرجنتين يعود من تشيلى بـ5 مكاسب منتخب الأرجنتين - صورة أرشيفية
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق منتخب الأرجنتين انتصارًا مهمًا على مضيفه تشيلى بنتيجة 2/1 فى المباراة التى جمعتهما فجر الجمعة، ضمن مباريات تصفيات أمريكا اللاتينية المؤهلة لكأس العالم 2018 التى تستضيفها روسيا.

وعاد المنتخب الأرجنتينى بـ5 مكاسب من تلك المباراة المثيرة قبل مواجهة بوليفيا يوم الثلاثاء المقبل فى الجولة السادسة للتصفيات، نستعرضها فى السطور التالية..

عودة ميسي


عاد ليونيل ميسي للمشاركة مرة أخرى مع منتخب بلاده بعد غيابه فى الجولتين الماضيتين للإصابة، وعاد معه سيطرة التانجو على أحداث اللقاء، بعدما تمكن نجم برشلونة من المساهمة فى تسجيل الهدف الأول، كما مرر كرات بنسبة 90%، وهى الأعلى بين لاعبى الفريقين.


تألق الدفاع


قدم دفاع الأرجنتين أداءًا مميزًا بوجود ثلاثى البريميرليج فونيس مورى من إيفرتون وأوتامندى من مانشستر سيتى وروخو من مانشستر يونايتد، بجانب ميركادو من ريفربلايت، صاحب الهدف الأول، ونجحوا فى السيطرة على أصحاب الملعب طوال الـ90 دقيقة، ورغم استقبال الهدف إلا أنهم قللوا من خطورة سانشيز ورفاقه على مرمى روميرو ولم يسددوا سوى مرتين فقط باتجاه المرمى.
التقدم فى الجدول وإنقاذ مارتينو
رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى 8 نقاط فى المركز الرابع، بعدما حقق فوزه الثانى تواليًا، لتتوقف الانتقادات على المدرب تاتا مارتينو والمطالبات بإقالته، بعد البداية السيئة فى التصفيات هذا الموسم.

منتخب الارجنتين، منتخب تشيلى، تصفيات المونديال، تصفيات كاس العالم، ميسي، تاتا مارتينو، مهارات ميسي، اهداف الارجنتين، كورة، كوره (1)

الهروب من أزمة مانشستر يونايتد


سيرجيو روميرو حارس الأرجنتين الأساسى أصبح بديلا فى مانشستر يونايتد هذا الموسم، إلا أنه كشف أحقيته بالدفاع عن ألوان بلاده، على الرغم من عدم مشاركته بشكل أساسى فى الدوري الإنجليزي مع الشياطين الحمر، ونجح فى التصدى لكرتين بخلاف الهدف الذى دخل مرماه عبر جوتيريز من ركلة ركنية ولا يتحمل مسئوليته.

منتخب الارجنتين، منتخب تشيلى، تصفيات المونديال، تصفيات كاس العالم، ميسي، تاتا مارتينو، مهارات ميسي، اهداف الارجنتين، كورة، كوره (2)

الثأر من تشيلى


خسر الأرجنتين نهائى كوبا أميركا على نفس الملعب فى الصيف الماضى أمام تشيلى بعد التعادل بدون أهداف والسقوط بركلات الترجيح، ونجح الفريق فى الثأر من خسارة البطولة بالعودة من العاصمة سانتياجو بثلاث نقاط ثمينة.
منتخب الارجنتين، منتخب تشيلى، تصفيات المونديال، تصفيات كاس العالم، ميسي، تاتا مارتينو، مهارات ميسي، اهداف الارجنتين، كورة، كوره (3)


موضوعات متعلقة..


- تصفيات المونديال.. الأرجنتين تنتقم من تشيلى بثنائية رائعة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة