عاطل يسرق سلاحًا من شقة فى العجوزة ويطلق النار على الأهالى أثناء مطاردته

الأربعاء، 23 مارس 2016 11:08 م
عاطل يسرق سلاحًا من شقة فى العجوزة ويطلق النار على الأهالى أثناء مطاردته اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلل عاطل إلى شقة عجوز محاولاً سرقته، واستولى على السلاح النارى الخاص بمالك الشقة، ثم أطلق الرصاص على الأهالى بعد كشف أمره ومطاردته، إلا أن سكان العقار تمكنوا من السيطرة عليه وضبطه وإبلاغ قسم شرطة العجوزة، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى المقدم أحمد الوليلى رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، اليوم الأربعاء، بلاغًا من الأهالى بضبطهم لصًا عقب تسلله لشقة عجوز، وإطلاقه الرصاص على سكان العقار.

وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، تم ضبط المتهم، وتبين أنه يدعى "فطين.م.ع"، عاطل، وتبين أنه تسلل إلى شقة "محمد خالد"، 67 عامًا لسرقته، إلا أن مالك الشقة شعر به وحاول ضبطه، فتمكن المتهم من الاستيلاء على السلاح النارى المرخص الخاص بصاحب الشقة وأثناء محاولته الهرب طارده سكان العقار، مما دفعه لإطلاق الرصاص لمنعهم من مطاردته، وتمكن الأهالى من السيطرة عليه وضبطه.

وأكد أحد شهود العيان، أن المتهم سبق وأن تسلل لشقة العجوز واستولى على متعلقاته مستغلاً إقامته بمفرده، مؤكدًا أن العاطل اتهم سابقًا فى سرقة مصوغات ذهبية من شقة ربة منزل بالشارع نفسه.


موضوعات متعلقة:


القبض على تشكيل عصابى تخصص فى السرقة بالإكراه فى الإسماعيلية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة