مهاجم مانشستر سيتى: سنقاتل منذ البداية لتحقيق الفوز على مصر

الثلاثاء، 22 مارس 2016 11:13 م
مهاجم مانشستر سيتى: سنقاتل منذ البداية لتحقيق الفوز على مصر كليتشى اهيناتشو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد كليتشى اهيناتشو، مهاجم المنتخب النيجيرى، ومانشستر سيتى الإنجليزى، على ثقته البالغة فى فوز منتخب بلاده على مصر فى المباراة التى تجمعهما بمدينة كادونا فى الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، والمقرر لها الجمعة المقبل فى السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

اهيناتشو البالغ 19 عاماً، تحدث لموقع "نايج" عقب التدريبات التى خاضها مع منتخب النسور اليوم فى أبوجا، وقال: "سنقاتل منذ اطلاق صافرة بداية المباراة وسنحقق الفوز.. سنقدم أفضل ما لدينا.. للحقيقة نحن على أتم الاستعداد.. سنحصد النقاط الثلاث من أجل شعبنا".

أضاف أفضل لاعب فى مونديال النائشين 2013 قائلاً: "أنا ممتن جداً للاتحاد النيجيرى لأنه منحنى فرصة اللعب لمنتخب الشباب والمنتخب الأول.. أعدهم بأنى سأقدم أفضل ما لدى من أجل بلادى".

من جانبه قال جودفرى أوبوابونا مدافع ريزا سبور التركى تعليقاً على غياب زميليه كينيث أوميرو مدافع قاسم باشا التركى، وليون بالوجون مدافع ماينز الألمانى: "اعتقد أن غيابهما لن يؤثر على الفريق.. نيجيريا منتخب كبير ولا يقف على أى لاعب.. سنتسلح بقاعدة أفضل وسيلة للدفاع هى الهجوم فى مباراتنا أمام مصر".

تابع أوبوابونا قائلاً: "صحيح أن غيابهما سيكون صعباً لأنها مباراة قوية.. ولكننا نصلى من أجل تحقيق الفوز.. منتخب مصر يمتلك لاعبين رائعين جداً مثل محمد صلاح وأحمد حسن كوكا ولكنهم لن يكونوا خطراً علينا".

ومن المقرر أن تُقام المباراة الثانية بين المنتخبين على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى 29 مارس، بعد 4 أيام فقط من المباراة الأولى، علماً بأن منتخب الفراعنة يتصدر المجموعة بـ 6 نقاط، بفارق نقطتين عن نيجيريا الوصيف.

تدريبات منتخب نيجيريا وتصريحات اللاعبين..






أخبار متعلقة..


- قائد نيجيريا: لدى إحساس أننى سأسجل فى منتخب مصر

- أوبى ميكيل: منتخب الفراعنة الحالى يختلف عن جيل 2010

- بالصور.. نيجيريا تخوض المران الأول على ملعب مواجهة الفراعنة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة