محافظ الجيزة يسلم شهادات تقدير لـ10 أمهات مثاليات على مستوى المحافظة

الثلاثاء، 22 مارس 2016 02:39 م
محافظ الجيزة يسلم شهادات تقدير لـ10 أمهات مثاليات على مستوى المحافظة محافظ الجيزة يسلم شهادات تقدير لـ10 أمهات مثاليات على مستوى المحافظة
كتب إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلم اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، 10 من الأمهات المثاليات بالجيزة شهادات التقدير ومبالغ مالية بالتعاون مع مديرية التضامن بالمحافظة.

وقال المحافظ إن كل منكن لها مشوار كفاح ولها دور فى أسرتها، مؤكدا أن جميع أمهات الجيزة لهن دور مهم داخل أسرتهن ولا يمكن أن ننقص من حق المرأة".

وأضاف الدالى، أن المرأة هى الزوجة والأم والأخت، وأن هذا التكريم شيء رمزى أمام دورهن الحقيقى الذى قمن به فى حياتهن".

وكرم المحافظ، الأمهات فاطمة سيد سلامة والتى كرمت وفازت على مستوى الجمهورية، نادية فتحى عاشور، بخيتة أحمد عبد المجيد، فكرية عبد القادر عبد الواحد، عطيات فرج هارون، زمزم محمد أحمد السباعي، عفاف معتوق محمد، بدرية بدر إسماعيل، آمال محمود محمد.

وقالت بدرية بدر، أحد الأمهات المثاليات، إن هذا التكريم جاء بعد حياة طويلة مريرة ليرد لها جزء من حقها، مؤكدة أنها عانت كثيرا فى حياتها منذ وفاة والدها، إلى أن قامت بتربية أخواتها السبعة وتزوجت فى سن السابع والعشرين، وأنجبت ولدين واستطاعت أن تجعلهما يعملان بمجال الهندسة.

فيما عبرت آمال محمود محمد إحدى الأمهات المثاليات، عن سعادتها قائلة: "إن شاء الله يرضى عليهم ويبارك فيهم وربنا يجعل مصر عمار، والتكريم عوضنى عن تعبى وربنا يصلح حال البلد ويخلى لينا السيسى".

وأشارت فاطمة سيد سلامة والدة الشهيد عمرو عزت، إلى أن استشهاد ابنها وسام على صدرها، مؤكدة أنها لم تتوقع أن يتم تكريمها، مشيرة إلى أنها سعيدة لأنها تراعى أحفاد ابنها الشهيد وتتمنى أن يكونوا مثله.


موضوعات متعلقة



بالصور.. جامعة القاهرة تكرم الأمهات المثاليات باحتفالية "عيد الأم"













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة