ولا مشكلات مع البنك المركزى فى تحويل أموالنا..

"إل جى": تغيرات سعر الصرف أثرت على أرباحنا بنسبة 15%

الثلاثاء، 22 مارس 2016 02:41 م
"إل جى": تغيرات سعر الصرف أثرت على أرباحنا بنسبة 15% البنك المركزى
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال دون كواك، المدير التنفيذى لشركة "إل جى" بمصر، إنه لا توجد مشكلات مع البنك المركزى فى تحويل أرباح الشركة للخارج، ولكن المشكلة تتعلق بعدم وجود تدفق دولارى على مستوى البلد، ولكن البنك المركزى المصرى لتوفير النقد الأجنبى لتوفير احتياجاتهم.

وأوضح فى لقاء صحفى لمؤتمر "إل جى"، اليوم الثلاثاء، أنهم على ثقة أن مصر ستعود لمكانتها على المستوى الصناعى والاقتصادى، كما كشف بأن الشركة تصدر نحو 700 ألف شاشة سنويا بقيمة 150 مليون دولار انطلاقا من مصر.

وقال دون كواك، إن الشركة تسعى للتوسع فى استثماراتها وعمليات التصنيع بمصانعها فى الـ10 من رمضان ليس فقط فى صناعة الشاشات ولكن سنتوسع لتصنيع الغسالات والتكيفات.

وأشار المدير التنفيذى لشركة "إل جى" بمصر، إلى أن التغيرات الكبيرة بسعر الدولار لم تؤثر فقط على "إل جى" ولكن على كل الصناعة بمصر والأسعار بالنسبة للمستهلك النهائى موضحا "أن استمرار الأسعار على ما هى عليه لا يمكن معها للشركة الاستمرار بالسوق، حيث أثرت التغيرات الخاصة بسعر الصرف على أرباح الشركة بنسبة 15%.

وكشف أن الشركة ستصنع شاشات oled الحديثة فى مصر وهى تختلف للغاية عن شاشات led حيث إنها أقل سمكا بنسبة 80% وأخف وزنا بمقدار 30% لتنضم بذلك إلى مجموعة أجهزة التليفزيون المصنعة محليا، كما ستسعى لنقل خبراتها فى صناعة الإلكترونيات بالسوق المصرى.



موضوعات متعلقة:



- البترول:مشاورات مع "شل" بشأن إنتاج الغاز للمرحلة التاسعة B فى البحر المتوسط

- الدولار يسجل 8.88 جنيه فى تعاملات الثلاثاء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة