صحافة المواطن.. وائل مرسى يروى قصة أمه فى عيدها: تحملت كل شىء من أجلنا

الإثنين، 21 مارس 2016 05:49 م
صحافة المواطن.. وائل مرسى يروى قصة أمه فى عيدها: تحملت كل شىء من أجلنا نقيب طيار عبد المنعم مرسى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رشح القارئ وائل مرسى، والدته السيدة فوقية محمد على المدرسة السابقة لمادة التربية الفنية فى مدرسة فكتوريا بالإسكندرية، وزوجة الشهيد طيار عبد المنعم على مرسى، للقب الأم المثالية، بعد أن رفضت كل الإغراءات لبداية حياة اجتماعية جديدة، وتمكنت من تربيتهم بمفردها.

وقال القارئ فى رسالته، إن والدهم استشهد أثناء حرب 1967، وتركها مع طفل وطفلة لا يتجاوز عمر أكبرهم الـ3 سنوات، فصبرت وتحملت آلامها لأجل أطفالها، وتحلت بالأمل فى أن الغد سيحمل لهم الخير بإذن الله.

ويقول: هذه السيدة رفضت كل محاولات أهلها، ليكون لها حياة اجتماعية جديدة بعد فترة من وفاة زوجها، وفضلت مصلحة أولادها واهتمامها بحياتهم وشئونهم ودراستهم.

وتابع: هذه السيدة توارت فى الظل سنوات طويلة ليكون أولادها فى المقدمة، وذلك لأنها وعدت زوجها رحمه الله، بأنها ستصون الأمانة وتحافظ عليها، وتخرج ابنها الكبير وأصبح مهندسا، وابنتها أصبحت طبيبة أسنان.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة،ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات بإسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
20

IMG-20160218-WA0005


موضوعات متعلقة..


- رسالة أم شهيد بأسوان لابنها فى عيد الأم: "عشت بطل ومت بطل"

- "فرقة مسرح مصر تينز" تغنى "عيال عيال" للأمهات والآباء بمناسبة عيد الأم











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة