خبير أمنى: الإرهابيون يحصلون على المتفجرات من السوق السوداء

الأحد، 20 مارس 2016 10:51 م
خبير أمنى: الإرهابيون يحصلون على المتفجرات من السوق السوداء العميد خالد عكاشة
كتب محسن بديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد العميد خالد عكاشة، مدير المركز الوطنى للدراسات الأمنية، على ضرورة رفع الكفاءة لكل المواقع الأمنية والعسكرية فى سيناء، خاصة فى النقاط الثابتة والمتحركة داخل العريش بعد مجموعة من العمليات الإرهابية المتولية الفترة الماضية.

وقال "عكاشة" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى، مقدمة برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، إن النجاح الكبير الذى حققته القوات المسلحة دفع التنظيم إلى أن ينزل بكل ثقله على العريش فى محاولة لنقل مسرح العمليات داخل المدينة الأكبر فى شمال سيناء والأكثر صعوبة من الشيخ زويد ورفح.

وتابع: "نحن بحاجة لرفع كفاءة النقاط الأمنية بكامل وتركيز أعلى مما هى عليها الآن، نظرًا لأن الملامح كثيرة وهناك ضخ لأموال وأسلحة تدخل لشريان التنظيم سريعًا هذه الأيام ويتم استهداف وإجهاض النجاحات السابقة للجيش من قبل الإرهابيين.

وأوضح أن الإرهابيين حصلوا على كميات الكبيرة من المتفجرات بعد شرائها من السوق السوداء بطرق غير شرعية من الناحية الغربية لقناة السويس.


موضوعات متعلقة:


- رواد "تويتر" يدشنون هاشتاج "زفوا الشهيد" تكريما لشهداء العريش ويحتل المرتبة الخامسة على الترند.. ومغردون: لن يهزم وطن ذكر اسمه فى القرآن وتجلى رب العالمين على أرضه.. وحياة كل شهيد ما هنسيبها لحد ولا ه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة