ابراموفيتش يُكافىء هيدينك بمنصب استشارى بعد رحيله من تشيلسى

الأربعاء، 02 مارس 2016 09:23 م
ابراموفيتش يُكافىء هيدينك بمنصب استشارى بعد رحيله من تشيلسى جوس هيدينك ورومان أبراموفيتش
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه النية لدى الملياردير الروسى رومان ابراموفيتش مالك نادى تشيلسى الإنجليزى، للاحتفاظ بالهولندى جوس هيدينك داخل جدران البلوز حتى بعد تركه مهام القيادة الفنية للفريق، وتعيين مدرب جديد من المرشحين للمهمة، وعلى رأسهم أنطونيو كونتى المدير الفنى لمنتخب إيطاليا.

أفادت صحيفة "دايلى ميل" أن ابراموفيتش يرغب فى مكافأة هيدينك على الأداء الرائع الذى يقدمه الفريق تحت قيادته منذ تعيينه بصفة مؤقتة خلفاً لجوزيه مورينيو، بأن يعطيه دوراً إستشارياً رفيعاً داخل النادى.
نجح تشيلسى فى تقديم مستوى جيد للغاية منذ تولى هيدينك القيادة الفنية فى ولايته الثانية مع الفريق، بعدما قاده من قبل فى 2009 بصفة مؤقتة أيضا، حيث شهدت الولاية الحالية عدم تعرض الفريق لأى هزيمة تحت قيادة المدرب الهولندى المخضرم، ووصوله للمركز الثامن فى جدول ترتيب الدورى، بعدما كان فى المركز الخامس عشر.

صرح هيدينك للصحيفة البريطانية أثناء تواجده اليوم فى مدينة "جنيف" السويسرية فى إطار حدث دعا ئى للراعى الرسمى للفريق عقب الفوز أمس الثلاثاء على نوريتش سيتى 2 : 1 فى الجولة 28 من البريميرليج، "يجب أن يكون لدينا رغبة فى التأهل للبطولات الأوروبية الموسم المقبل وينبغى علينا أن نتقدم أكثر من ذلك فى الجدول.. ليس من طموحات تشيلسى أن يكون سعيداً بابتعاده عن منطقة الهبوط".

نجح هيدينك خلال ولايتيه مع البلوز فى تحقيق نتائج رائعة، حيث لم يخسر سوى مرتين فقط، ولم يخسر خلال الولاية الحالية أى مباراة من المباريات الـ 11 التى قاد خلالها البلوز فى البريميرليج، لذلك رأت "دايلى ميل" أن أبراموفيتش يتوجب عليه أن يحافظ على هيدينك وألا يفرط فى خدماته.


أخبار متعلقة ..


بالفيديو.. تشيلسى يُسجل أسرع هدف فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم


بالفيديو.. هيدينك يُشبه فان جال بلاعبى الجودو بعد السقوط الكوميدى


هيدينك لهازارد: "ركز مع تشيلسى وانسى سان جيرمان"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة