منتخبات أوروبا تكشف عن قمصانها.. الفقراء والماركات المغمورة

السبت، 19 مارس 2016 05:30 ص
منتخبات أوروبا تكشف عن قمصانها.. الفقراء والماركات المغمورة ايسلندا ضمن منتخبات الفقراء فى اليورو ويختار مارة مغمورة للقميص
كتب-أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل 85 يوماً من بداية بطولة أمم أوروبا يورو 2016 ،التى تستضيفها فرنسا، كشفت معظم المنتخبات المشاركة فى البطولة عن القمصان الأساسية والاحتياطية التى ستخوض بها منافسات البطولة.
واستحوذت شركة أديداس الألمانية على تصميم قمصان 10 منتخبات، بينما صممت نايكى الأمريكية 6 و بوما الألمانية الأخرى 5.

فيما اختارت 4 منتخبات أن تعتمد على شركات ملابس أقل نسبياً فى الشهرة مثل أمبرو البريطانية، جوما الإسبانية، إيريا الإنجليزية و ماكرون الإيطالية،والتى ستكون محور الحلقة الرابعة والأخيرة من الكشف عن قمصان منتخبات اليورو.


الحلقة الرابعة: منتخبات فقيرة وماركات مغمورة


جمهورية أيرلندا


صورة1-القميص-الأساسي-لجمهورية-أيرلندا
اعتمد منتخب جمهورية أيرلندا على شركة أمبرو البريطانية لتصميم قميص المنتخب ليورو 2016، وجاء القميص باللون الأخضر بالكامل مع ياقة بالشكل القديم مرسوم عليها العلم و الرقم بالحجم الكبير فى مقدمة القميص.

رومانيا


صورة-2-القميص-الأساسي-والإحتياطي-لمنتخب-رومانيا
اعتمدت شركة جوما الإسبانية على تصميم بسيط للغاية مع المنتخب الروماني، حيث جاء القميص الأساسى باللون الأصفر الفاتح و لون أحمر على جانبى القميص، وفى القميص الاحتياطى تم تبديل الألوان ليصبح باللون الأحمر مع لون أصف على الأجناب.

ألبانيا


صورة3-قمصان-المنتخب-الألباني
صممت شركة ماكرون الإيطالية قمصان المنتخب الألباني، وجاء القميص الأساسى باللون الأحمر مع خطوط فى مقدمة القميص بالرمادي، أما الاحتياطى ظهر باللون الأبيض مع نفس الخطوط و نفس اللون الرمادى.

أيسلندا


صورة4-القميص-الأساسي-والإحتياطي-لمنتخب-أيسلندا
اعتمد المنتخب الأيسلندى على شركة أيريا التى صممت قميص أساسى باللون الأزرق مع خط طولى بألوان العلم على الجانب الأيسر من القميص، وفى الاحتياطى تحول اللون إلى الأبيض مع وجود نفس العلم فى نفس المكان.


موضوعات متعلقة..


منتخبات أوروبا تكشف عن قمصانها (3)..إيطاليا العضلات والتشيك السهام

منتخبات أوروبا تكشف عن قمصانها (2)..إنجلترا تكرم أبطال 84 و66 و كرواتيا تتراقص

منتخبات أوروبا تكشف عن قمصانها.. وأديداس تحتل الصدارة فى عدد التصميمات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة