صحافة المواطن: سيدة تشكو اعتداء مدرس على نجلها وتهديده بالفصل للتنازل

الجمعة، 18 مارس 2016 02:02 م
صحافة المواطن: سيدة تشكو اعتداء مدرس على نجلها وتهديده بالفصل للتنازل العنف فى المدارس
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت ولية أمر الطالب محمد أشرف، الطالب فى الصف الأول الثانوى بمدرسة أحمد حسن الزيات الثانوية، تشكو من اعتداء مدرس الجغرافيا بالمدرسة "ع.ب"، وضربه بـ"البوكس" فى وجهه مما أدى لحدوث نزيف شديد فى الفم والأنف.

وأضافت والدة الطالب، أن المدرس لم يكتف بضربه على وجهه وقام بضربه بقدمه أسفل البطن، مما أدى لسقوطه مغشيا عليه من قوة الضربة، وبعد أن استعاد وعيه استكمل ضرب فيه حتى فر من أمامه ليخرج المدرس مهرولا، خلفه ليتمكن مشرف الدور من الإمساك به ليستكمل المدرس مسلسل لاعتداء، وكان هذه المرة على مؤخرة الرأس أمام ناظر المدرسة، على حد قولها.

وتابعت والدة الطالب: "أخذوا الولد وأجلسوه فى غرفة الاخصائى ولم يهتموا بالإصابات وتركوه، وكان الطالب منهارا فخرج من المدرسة، ليخبرنا بما حدث ثم توجهنا لتحرير المحضر 286/49 فى قسم شرطة طلخا، وشكوى للإدارة التعليمية، وتوجهنا مرة أخرى للمدرسة لنفاجأ بلافتة تفيد أن ابنى مفصول لسوء أخلاقه".

واستكملت: "الإدارة التعليمية حققت فى الأمر مع باقى الطلاب فى الفصل وأثبتت أن الولد لم يفعل شيئا، لكن إدارة المدرسة هددتنا بالفصل نهائيا والضغط على الطالب للتنازل عن القضية"، طالبة التدخل لاسترداد حق ابنها الذى أصابه الضرر النفسى والمعنوى والجسدى وأصبح كفيلا بأنه يرفض المدرسة والتعليم، مع العلم أنه لاعب وكابتن فريق الكرة الطائرة فى فريق جزيرة الورد ويمثل المحافظة فى البطولات الرياضية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


ضرب طالب، الاعتداء على طالب، التعليم، قسم طلخا، وزارة التربية والتعليم، طلخا، وزارة التعليم (1)

ضرب طالب، الاعتداء على طالب، التعليم، قسم طلخا، وزارة التربية والتعليم، طلخا، وزارة التعليم (2)

ضرب طالب، الاعتداء على طالب، التعليم، قسم طلخا، وزارة التربية والتعليم، طلخا، وزارة التعليم (3)

ضرب طالب، الاعتداء على طالب، التعليم، قسم طلخا، وزارة التربية والتعليم، طلخا، وزارة التعليم (4)

ضرب طالب، الاعتداء على طالب، التعليم، قسم طلخا، وزارة التربية والتعليم، طلخا، وزارة التعليم (5)

ضرب طالب، الاعتداء على طالب، التعليم، قسم طلخا، وزارة التربية والتعليم، طلخا، وزارة التعليم (6)



موضوعات متعلقة


صحافة المواطن: بالصور.. طفل يتعرض للضرب المبرح على يد إدارى المدرسة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة