"اليوم السابع"يحذر قراءه من صفحات مزيفة تنتحل اسمه ويؤكد: سنلاحقها قضائيا

الجمعة، 18 مارس 2016 01:39 م
"اليوم السابع"يحذر قراءه من صفحات مزيفة تنتحل اسمه ويؤكد: سنلاحقها قضائيا اليوم السابع
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتحلت صفحة جديدة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" اسم "اليوم السابع" مجدداً فى محاولة لنشر أخبار كاذبة وتضليل الرأى العام، والإساءة لاسم ومكانة "اليوم السابع".

ويهيب "اليوم السابع" بقرائه الأعزاء عدم الالتفات إلى الأخبار الكاذبة والمغلوطة على أى صفحة مزيفة تنتحل اسم "اليوم السابع"، وأن يستقوا الأخبار من الموقع الرسمى لـ"اليوم السابع" أو صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى.

وينوه "اليوم السابع" قراءه على أنه لا صلة له بهذه الأخبار والصور الملفقة ويحذر من الأخبار الكاذبة المتداولة باسم اليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى، لافتًا إلى أن صفحة "اليوم السابع" الرسمية موثقة، وتضم أكثر من 11 مليون قارئ، فيما تضم تلك الصفحات المزيفة ما لا يزيد على 10 آلاف متابع.

كما يؤكد "اليوم السابع" اعتزامه مقاضاة كل من تسول له نفسه محاولة فبركة أى مادة إخبارية تحمل اسم "اليوم السابع"، أو تقليد صفحات تحمل اللوجو الخاص به.



موضوعات متعلقة :


اليوم السابع يحذر من صفحة مزيفة تنتحل اسمه لعمل "مقالب وهمية" لزوارها

"اليوم السابع" يحذر من صفحة وهمية تحمل اسمه وتبث أخبارا وشائعات مغلوطة

"اليوم السابع" يحذر القراء من صفحات مزيفة على مواقع التواصل تحمل لوجو الجريدة.. الصفحات تستغل مصداقية الجريدة لنشر الأخبار الكاذبة.. والمستشار القانونى للمؤسسة يتقدم ببلاغات ضد الحسابات المزيفة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة