مصر تشارك بمؤتمر للتقييم الإلكترونى فى مجال التعليم بلندن

الأربعاء، 16 مارس 2016 08:07 ص
مصر تشارك بمؤتمر للتقييم الإلكترونى فى مجال التعليم بلندن وزير الاتصالات ياسر القاضى
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك مصر، ممثلة فى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فى مؤتمر التقييم الإلكترونى الرابع عشر لعام 2016، وتنظمه هيئة Assessment Tomorrow ، وتفتتح أعماله فى لندن ابتداء من اليوم وحتى غدا الخميس.

يهدف المؤتمر إلى دراسة كيف يمكن أن تساهم أدوات التقييم الإلكترونى وتقنياته وتكنولوجياته فى مواجهة تحديات العالم الذى نعيش فيه، فتوقعات الدارسين تتماشى مع العصر الرقمى.

ومن جميع الاتجاهات، هناك طلب على توفير تقييم آمن وذى تكلفة معقولة فى مجال التعلم والامتحانات والمؤهلات، وفى الوقت نفسه هناك تطور متواصل فى الأدوات والتكنولوجيات، ومن ثم سيقيم المتحدثون فى المؤتمر تلك الفرص والمخاطر التى يجب أن تكون متوازنة.

وسيشهد الحدث عروضا وورش العمل وجلسات نقاش، ويضم كبار الموردين والخبراء والمتحدثين ذوى الخبرة، إلى جانب إتاحة فرص كبيرة للتواصل.

وسيركز اليوم الأول على التقييم الإلكترونى فى سياق التعلم والتعليم، من الفصول الدراسية إلى أماكن العمل، حيث سيتناول مناقشة السياسات والاستراتيجيات والمبادرات، والأنظمة والخدمات وأحدث التطورات، والابتكار والتطوير فى هذا المجال.

أما اليوم الثانى فسيركز على التقييم الإلكترونى من حيث المؤهلات والامتحانات والشهادات، وسيتناول توقعات أصحاب المصلحة، والنهج الجديدة لإصدار الشهادات مع استعراض الحلول المناسبة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة