إصابة عاملين فى مشاجرة بالقليوبية بسبب أولوية ركوب السيارات

الأربعاء، 16 مارس 2016 02:27 م
إصابة عاملين فى مشاجرة بالقليوبية بسبب أولوية ركوب السيارات اللواء أشرف عبد القادر وكيل فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة
القليوبية - محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب عاملان فى مشاجرتين فى قليوب والعبور بسبب أولوية ركوب السيارات والوقوف فى الشارع، تم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء اشرف عبد القادر مدير المباحث إخطارا من المقدم هانى أبو سريع وكيل فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة بوقوع مشاجرتين أعلى الطريق الطريق الدائرى بقليوب وفى مدينة العبور.

انتقل على الفور العميد حسام فوزى رئيس مباحث القليوبية وتوصلت تحريات العميد محمود هندى رئيس فرع البحث الجنائى أن المشاجرة الأولى وقعت أعلى الطريق الدائرى بقليوب بين كل من طرف أول "علاء.ح.ش" 36 سنة عامل "مصاب"، و"أحمد.ع.ب" 24 سنة عامل "مصاب"، وطرف ثانى "نجاح.ع.أ" 31 سنة سائق، وذلك بسبب حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب أولوية ركوب إحدى سيارات الأجرة، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثالث بالتعدى على الطرف الأول بسلاح أبيض "مطواة"، محدثاً إصابتهما وتم ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وتبين أن المشاجرة الثانية بين طرف أول "حسين.ص.ص" 34 سنة سائق سيارة ونش، وطرف ثانى "ضياء.ع.ح" 41 سنة رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات، بسبب قيام الأول بإيقاف الونش قيادته أسفل منزل الثانى، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثانى بإطلاق عيار نارى من سلاح مرخص بحوزته، ولم تقع أى إصابات، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة.


موضوعات متعلقة..


ضبط ربة منزل بحوزتها كمية من الحشيش والأقراص المخدرة فى بنها









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة