5 طرق تمنح أرسنال الفوز على برشلونة فى كامب نو

الأربعاء، 16 مارس 2016 06:00 ص
5 طرق تمنح أرسنال الفوز على برشلونة فى كامب نو آرسين فينجر
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مازال الفرنسى آرسين فينجر، مدرب فريق أرسنال الإنجليزى، يبحث عن طريقة للفوز على برشلونة الاسبانى بمباراة العودة للدور الـ16 من دورى أبطال أوروبا اليوم، الأربعاء، بعد الهزيمة التى لقنها لهم الفريق الكتالونى فى مباراة الذهاب التى أقيمت فى ملعب "الإمارات"، ويحتاج المدفعجية لتحقيق 5 أشياء حتى تتحق المعجزة الإنجليزية.


1ميسى


يحتاج أرسنال لتكثيف الهجوم والضغط على دفاع برشلونة الذى يتسم بالقوة، ومحاولة الاستحواذ على الكرة لأطول فترة ممكنة خلال المباراة، وعدم إعطاء الفرصة للاسبانى سيرجيو بوسكيتس لتوزيع اللعب على زملائه من الخلف للأمام.


أرسنال وبرشلونة (2)


على الفريق الإنجليزى اقتناص هدفا مبكرا للضغط على برشلونة نفسيا، ويمتلك برشلونة دفاعا مهزوز الثقة فيه، ويتميز بالبطء النسبى إذا قارناه بأليكسس سانشيز السريع.


أرسنال وبرشلونة (3)


بالرغم من إدعاء فينجر أنه لن يستطيع الفوز على برشلونة فى لقاء العودة، إلا أن الإجهاد الذى تعرض له معظم لاعبى البلوجرانا منذ بداية الموسم يجعل هناك أفضلية طفيفة للفريق اللندنى الذى لا ينافس حاليا سوى على بطولة الدورى الإنجليزي، بينما الفريق الكتالونى يلعب على كل البطولات هذا الموسم.


أرسنال وبرشلونة (4)


يجب أن يضع فينجر خطة دفاعية مُحكمة ليدافع الفريق ككتلة واحدة لأن الفروق الفردية لصالح لاعبى برشلونة كبيرة خاصة ثلاثة خط الهجوم المكون من لويس سواريز، نيمار دا سيلفا، وليونيل ميسي.


أرسنال وبرشلونة (5)


من المعتاد فى كرة القدم أن الفريق الأفضل لا يفوز دائما ويتعرض أحيانا لسوء الحظ لذا يجب أن يستغل أرسنال الفرص الصغيرة وأى سوء حظ يتعرض له الفريق الاسبانى حتى يقلب الطاولة على أصحاب الأرض، وفى النهاية يجب أن يتجه فينجر للتفاؤل والدعاء من أجل الفوز ليحالفه الحظ بالمباراة.


موضوعات متعلقة..


- أخبار أرسنال اليوم.. ضربات الجزاء وسيلة فينجر لإنقاذ وظيفته أمام برشلونة


- بالصور.. 3 أطفال يقتحمون تدريبات برشلونة قبل مواجهة أرسنال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة