بالفيديو.. متحدث التعليم لـ"تامر أمين" عن زيارة الوزير لبورسعيد: "شيّلها للإخوان وعلى مسئوليتى"

الثلاثاء، 15 مارس 2016 09:21 م
بالفيديو.. متحدث التعليم لـ"تامر أمين" عن زيارة الوزير لبورسعيد: "شيّلها للإخوان وعلى مسئوليتى" بشير حسن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم
كتب أحمد عبد الرحمن و رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال بشير حسن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، تعليقاً على أزمة زيارة وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالى الشربينى إلى بورسعيد، إن هناك بعض المتربصين ببعض المسئولين، فكل يوم خميس يظهر شخص من الإخوان أو من غيرهم بـ"السوشيال ميديا" ليتم إثارة الموضوع أيام الخميس والجمعة إلى أن يتم الرد عليها يوم السبت، ورد تامر أمين: "مش هعرف أشيلها المرة دى للإخوان، وبنشيل للإخوان حاجات كتير"، وتابع بشير حسن:" شيّلها للإخوان وعلى مسئوليتى أنا".

وأوضح بشير حسن خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى تامر أمين، أن يوم الشهيد كان يوافق الأربعاء الماضى، ولم يصح أن يذهب الوزير الدكتور الهلالى الشربينى إلى بورسعيد للاحتفال وتعطيل اليوم الدراسى، موضحاً أنه تم افتتاح مدرسة الشهيد محمد فضلى الذى اغتاله الإرهاب فى منتصف ديسمبر الماضى، يوم السبت، كما تم وضع حجر الأساس لمدرستين يابانيتين، وافتتاح مدرسة الشهيد محمد صبرى، وافتتاح وزيارة عدد من ورش المدارس الصناعية.

وأضاف، أن الاحتفال به أوركسترا تابع لمديرية التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، و به طلبة من مدارس خاصة وحكومية وتجريبية، وتم استدعاء الطلاب لعزف مقاطع موسيقية لعمر خيرت، لافتاً إلى أنه تم توجيه دعاوى للطلاب والمدرسين والمسئولين وأولياء الأمور لحضور الحفل والتحاور مع الوزير.

وأشار بشير حسن، إلى أن أغلب المدارس يتم فيها مجموعات تقوية يومى الجمعة والسبت، وأصر الوزير على زيارة مجموعات التقوية بالمدرسة، موضحاً أن فاعليات الاحتفال كان من ترتيب محافظة بورسعيد.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة