وزير الرياضة يلتقى وفدا من نادى الصفوة بالعاشر لتعيين مجلس إدارة جديد

الأحد، 13 مارس 2016 11:47 ص
وزير الرياضة يلتقى وفدا من نادى الصفوة بالعاشر لتعيين مجلس إدارة جديد خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه وفد من أعضاء الجمعية العمومية لنادى الصفوة الرياضى صباح اليوم الأحد، للقاء وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز، لحل أزمة تعيين مجلس إدارة جديد للنادى بإجراء انتخابات أو تجميد المجلس لحين عمل انتخابات جديدة وتحديد قائم بالأعمال.

وأكد أحد أعضاء الجمعية العمومية، أن الوزير استقبل وفد الجمعية وناقش معهم المشكلة، ووعد بحلها خاصة بعد ما أعلن العديد من أعضاء الجمعية رفضهم لتعيين مجلس إدارة جديد للنادى، مطالبين بانتخابات حرة قبل انعقاد الجمعية العمومية لنادى الصفوة الرياضى، بمدينة العاشر من رمضان، والمقرر انعقادها يومى 17 و18 من الشهر الحالى.

وكان أعضاء الجمعية العمومية أرسلوا خطابات استغاثة الخميس الماضى، إلى وزير الشباب المهندس خالد عبدالعزيز، ووكيل مديرية الشباب والرياضة بالشرقية من القرار بتعيين مجلس إدارة جديد، مطالبين بإجراء انتخابات حرة يختار فبها أعضاء الجمعية العمومية من يمثلهم فى مجلس إدارة النادى لأن قرار التعيين يهدر الجميع الحق فى اختيار من يمثله داخل النادى وأشبه بإعلان الوصاية على منشأة رياضية.

ودشن أعضاء الجمعية العمومية لنادى الصفوة صفحة على موقع التواصل الاجتماعى لإعلان رفضهم لقرار التعيين، وخاصة أن القرار جاء فى توقيت لم تنتهِ فيه عدة مشاريع وتطويرات داخل النادى، منها إنشاء مبنى إدارى بتكلفة تصل إلى 17 مليون جنيه مصرى، تسبب القرار فى وقف مراحله النهائية للتسليم، كما تسبب فى عدم إجراء مناقصة تأجير صالة الألعاب الرياضية بالنادى.

كما أثار استياء أعضاء الجمعية العمومية وصول 6 قوائم إلى مديرية الشباب والرياضة بالشرقية من قبل أحد الشخصيات العامة بالعاشر لتعيينها بالمجلس الجديد، حيث إن القوائم ضمت مجموعة من الشخصيات لها توجهات سياسية عليها علامات استفهام وليس لهم أى علاقة بالعمل العام باستثناء 4 أو 5 أشخاص.

الجدير بالذكر أن نادى الصفوة الرياضى يعد النادى الثانى فى العاشر من رمضان ويضم شريحة كبيرة من سكان العاشر من الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة ووصل عدد أعضائه أكثر من 37 ألف عضو ومن لهم حق التصويت فى الانتخابات 8 آلاف عضو لهم متطلبات وأحلام بدأت تتحقق على يد عدة مجالس إدارة، وأن ما حدث خلال الفترة الماضية من مشاحنات وصراعات بين أعضاء مجلس الإدارة الحالى فتح الباب أمام صائدى المشكلات للسطو على إنجازات النادى وهو ما رفضه أعضاء الجمعية العمومية.


موضوعات متعلقة..


- عمومية نادى الصفوة بالعاشر ترفض تعيين مجلس الإدارة وتطالب بانتخابات

- وزير الرياضة: وثيقة للمقترحات الشبابية لمواجهة مشاكلهم.. وعرضها على السيسي

- القبض على بائع أسطوانات غاز بأعلى من سعرها المقرر للمواطنين فى العاشر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة