منع معلم بريطانى من التدريس بعد ملامسته مؤخرة طالبة داخل الفصل

الأحد، 13 مارس 2016 01:57 م
منع معلم بريطانى من التدريس بعد ملامسته مؤخرة طالبة داخل الفصل مدرسة ريبتون الإنجليزية
كتبت-نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منعت مدرسة خاصة بريطانية، معلم متزوج من دخول الفصل، بسبب اتهامه بالتحرش بطالبة -16 عام- عبر ملامسة مؤخرتها، بعد طلبه منها الانحناء في الفصل، وقيامه بفعل لا أخلاقى، وقوله: "يا إلهي.سأصاب بأزمة قلبية بسببك ".

وقال موقع "ذا صن"، إن الشرطة أمسكت شهر فبراير الماضي بـ "جون ميتشل" -41 عام- مدرس في مدرسة خاصة متزوج وله أربعة أطفال، ويتقاضى سنويا 32 ألف جنيه إسترلينى، بتهمة القيام بأفعال لا أخلاقية، واستغلال منصبه للتعامل جنسيا بشكل غير لائق مع إحدى الطالبات.

وأضاف الموقع موضحاً، إن مدرسة "ريبتون" الإنجليزية الخاصة، سرحت هذا المدرس على أثر ذلك، وقال المتحدث الرسمي بإسم المدرسة لموقع "ديربي تلجراف: "تأمين طالباتنا يأتى على رأس أولويات المدرسة، وقد تعاملت الإدارة بحزم فور إبلاغها بوقوع هذا الفعل اللا أخلاقى"، ومنعت الكلية الوطنية للتدريس والقيادة "ميتشيل" من ممارسة مهام عمله إلى أجل غير مسمى.

وأضاف الموقع موضحاً، أنه في مرة آخرى، حينما كانت الطالبة المذكورة تركب السيارة مع "ميتشيل" وضع المدرس المنحرف يده على ساقها، وسألها : هل تجدين ذلك غريباً؟"، فأجابت " نعم .. لأنك متزوج ولديك أربعة أطفال".

على الجانب الآخر، اتهم "ميتشيل" الطالبة القيام بمغازلته، إلا أن"جاين ميلون" رئيسة قسم التدريس فى الكلية الوطنية للتدريس والقيادة أصرت على تطبيق العقوبة على المدرس، مؤكدة حقه الكامل في الاستئناف على القرار الوارد في حقه خلال عامين.

وقالت رئيسة قسم التدريس في الكلية الوطنية: "العقوبة لن يتم تطبيقها مباشرة، لضمان حق ميتشيل في الاستئناف، واعتبرت الإدارة فترة عامين كافية جداً للتقدم بهذا الاستئناف، كما أنها ستكون فترة تأديبية كافية لهذا المدرس، حتى لا يفكر مرة ثانية فى تكرار فعلته، مهما كانت ضغوطات العمل عليه".


موضوعات متعلقة:


- نيابة الدقى تحقق مع طالب تحرش بمدرسة ألمانية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة