مجموعة مصر إيطاليا تساهم بقوة فى تنشيط القطاع العقارى

الأحد، 13 مارس 2016 05:46 م
مجموعة مصر إيطاليا تساهم بقوة فى تنشيط القطاع العقارى المهندس محمد العسال الرئيس التنفيذى لمجموعة مصر إيطاليا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
محمد العسال: القطاع العقارى الأسرع نموًا فى مصر وسنضخ المزيد من الاستثمارات به لدعم الاقتصاد
مشروع لانوفا فيستا مفهوم جديد للرفاهية على 41 فدانًا جاهز للتسليم الفورى.

أكدت مجموعة مصر إيطاليا حرصها على طرح المزيد من المشروعات العقارية الرائدة لتنشيط حركة القطاع العقارى الذى يعد أهم القطاعات الواعدة وأسرعها نموًا فى السوق المصرى، بمعدل نمو بلغ 11,6% خلال الشهور التسعة الأولى من العام المالى 2014/2015، ومساهمة فى الناتج القومى تجاوزت نسبتها 4% خلال نفس الفترة.

وفى إطار توجه الدولة للتوسع العمرانى بشرق القاهرة الجديدة وخلق مناطق جذب عمرانى متكاملة الخدمات، قررت المجموعة طرح وحدات مشروع لانوفا فيستا الجاهزة للتسليم الفورى والذى يقع فى منطقة متميزة وآمنة تمامًا بالقرب من ملتقى شبكة الطرق الرئيسية بالقاهرة الكبرى.

وصرح المهندس محمد العسال، الرئيس التنفيذى لمجموعة مصر إيطاليا: "لدينا إستراتيجية واضحة لدعم القطاع العقارى المحلى وتنشيطه من خلال ضخ مزيد من الاستثمارات فى مواقع مميزة ذات بعد إستراتيجى تتوافق مع أهداف الدولة وخططها التنموية".

وأوضح محمد العسال أن المشروعات العقارية الجديدة تساهم بشكل مباشر فى القضاء على البطالة، حيث يستوعب القطاع العقارى وحده أكثر من 11% من إجمالى العمالة فى مصر، وتزيد هذه النسبة مع كل استثمار جديد يتم ضخه، ما يساهم فى إنعاش حركة السوق وهى فلسفة عمل المجموعة فى السوق المصرى.

وأضاف محمد العسال: "أكثر من 800 مليون جنيه مصرى تم ضخها فى مشروع لانوفا فيستا الذى يضم 131 فيلات متميزة جاهزة للاستلام الفورى بتسهيلات فى طرق السداد، وتم تصميم المشروع ليوفر الراحة والرفاهية لعملائنا فيحتوى المشروع على 90% مساحات خضراء بالإضافة إلى توافر كل الخدمات لتعكس فكر المنتجع الكامل لتهيئة أجواء من الراحة القصوة ولتلبى وتناسب احتياجات قاطنى المشروع".

مشروع لانوفا فيستا مجهز تمامًا من حيث البنية التحتية (غاز، كهرباء ومياه) ومحطة لتخزين المياه فى حالة الطوارئ مع توافر حزمة ربط ثلاثية ذكية مجهزة لمواكبة أحدث التكنولوجيا فى الهواتف، والإنترنت الفائق السرعة، وقنوات التليفزيون. كل هذه الخدمات توفرها مجموعة مصر إيطاليا بأعلى درجات الجودة بالإضافة إلى حمامات سباحة وملعب للتنس الأرضى وكلوب هوس وتراك بطول 1.5 كم لتسكن وتبدأ حياتك على الفور.

وتلتزم مجموعة مصر إيطاليا بتقديم أفكار خلاقة تثرى القطاع العقارى، وتلبى احتياجات مختلف الشرائح، وذلك من خلال مشروعاتها المنتشرة فى مختلف المناطق واحدثها لانوفا فيستا بـالقاهرة الجديدة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة