الأزياء الأفريقية تسيطر على عروض مهرجان "التسوق" فى ساحل العاج

الأحد، 13 مارس 2016 09:00 ص
الأزياء الأفريقية تسيطر على عروض مهرجان "التسوق" فى ساحل العاج جانب من العرض بمهرجان MASA
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار فعاليات مهرجان "MASA" الذى يقام فى مدينة أبيدجان بـ"ساحل العاج" ويطلق عيله "مهرجان التسوق للفنون والأزياء الأفريقية"، قدم مصمم الأزياء الإيفوارى Nakissa مجموعة من التصميمات المميزة،ونقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية، ننشر صور العارضات اللاتى تألقن بمجموعة من الموديلات المختلفة، تنوعت بين الأزياء الأفريقية، و فساتين السهرة، بالإضافة إلى مجموعة من التصميمات الكاجوال المميزة.
أزياء ابيدجان (1)
1-القماش الأفريقى المميز يظهر فى موديل باللون الأصفر

وقد اعتمد Nakissa على الألوان المتنوعة، والأقمشة الأفريقية ، التى تحمل نقوشاً خاصة تابعة للتراث الأفريقى، وقد عكست هذه الأقمشة روح التقاليد والتراث الموجود بدولة ساحل العاج، وعدد من الدول الأفريقية مثل جوبا و الكونغو، وتنوعت الألوان بين الأزرق و الأخضر والأحمر، والبرتقالى.

وقدم Nakissa الجيب الأفريقى بشكل جديد ومختلف يناسب المرأة الأفريقية العصرية، فضلاًعن تمسكه بأجزاء من زى "الكاتنجا" الأفريقى التى ظهرت واضحة فى الأشياء التى وضعت على رأس بعض العارضات.
أزياء ابيدجان (2)
2-مجموعة الموديلات التى تواجدت بالعرض

وتمسكت بعض العارضات بستايل الشعر الأفريقى المميز المعروف بـ "الراستا" والذى يعتمد على ألوان الشعر المختلفة مثل البرتقالى والبنفسجى والفوشيا، واكتفى Nakissa بالـ ستايل الأفريقى الذى ظهر فى الأقمشة و الشعر فقط، وابتعد عن الإكسسوارات الأفريقية، حيث ظهرت العارضات بلمسات بسيطة من المكياج واكتفوا بأحمر الشفاه بألوانه المختلفة.
أزياء ابيدجان (3)
3-فستان سهرة أنيق يحمل اللونين البيج والكافيه

جدير بالذكر أن مهرجان MASA”من أهم المهرجانات التى تقام فى عدد من المدن الأفريقية والعالمية، لتقديم الجديد فى عالم الموضة و الأناقة.

أزياء ابيدجان (4)
4-إحدى العارضات ترتدى تصميم مميز مع نظارة شمسية


أزياء ابيدجان (5)
5-جانب من العرض


أزياء ابيدجان (6)
6-الأزياء الأفريقية بشكل عصرى


الموضوعات المتعلقة:




موضوعات متعلقة..


- بالصور..أزياء بنكهة إفريقية على الكات ووك بعروض أزياء نيجيريا


- بالصور..أجمل الأزياء الأفريقية موضة 2016 ..اختارى اللى يناسبك منها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة