اخبار أرسنال اليوم: زميل صلاح يقترب من المدفعجية.. وتصعيد خليفة ويلباك

الأحد، 13 مارس 2016 01:12 م
اخبار أرسنال اليوم: زميل صلاح يقترب من المدفعجية.. وتصعيد خليفة ويلباك عمر صادق لاعب روما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل نادى أرسنال الإنجليزى، فى مفاوضات مع نادى روما الإيطالى، من أجل ضم المهاجم عمر صادق صاحب الـ17 عاما، خلال الميركاتو الصيفى لعام 2016، حيث قدم عرضا بقيمة 13 مليون يورو أى ما يعادل 10.25 مليون إسترلينى، من أجل الحصول على خدماته لكن إدارة النادى الإيطالى رفضته.

عمر صادق يعتبر من اللاعبين الواعدين فى أوروبا، حيث سجل هذا الموسم 16 هدفا خلال 16 مباراة ببطولة دورى أبطال أوروبا للشباب.

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن روما سيتخلى عن النيجيرى الشاب مقابل 15 مليون يورو، وهو ما يدفع مسئولى أرسنال لتجهيز المبلغ، خاصة أنهم يعملون خلال الفترة الحالية على ضم اللاعبين صغار السن، من أجل تجديد دماء الفريق.

فينجر يصعد ويلباك الجديد


قرر الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال تصعيد لاعب الشباب صاحب الـ18 عاما كريس يلوك، والذى يلعب فى مركز المهاجم الصريح وكذلك الجناح الأيسر، بعد مشاهدته وتقديمه عروض رائعة مع فريق الشباب خلال الفترة الأخير.

فينجر أكد أنه لن يكون لديه أى مشكلة فى تصعيد اللاعب الإنجليزى الناشئ وإعطاؤه الفرصة للمشاركة مع الفريق الأول، مؤكداً فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى أن كريس لاعب موهوب ولديه إمكانيات كبيرة خاصة القوة البدنية التى يمتاز بها.

ويشبه كريس إلى حد كبير مهاجم الفريق دانى ويلباك حتى فى القوة البدنية والطول والشكل، ولكن فينجر من الممكن أن يعتمد عليه فى مباريات الكأس، خاصة أن الصفوف مكتملة فى الوقت الحالى بتواجد ويلباك وسانشيز وجيرو ووالكوت فى الهجوم.

ويعتمد فينجر فى سياساته على تصعيد اللاعبين الشباب كان أبرزهم سيسك فابريجاس، جاك ويلشير وآشلى كول.


موضوعات متعلقة..


- موعد مباراة أرسنال وواتفورد اليوم بكأس إنجلترا والقناة الناقلة

- حلم نصف نهائى الكأس يراود محمد الننى مع أرسنال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة